اعلان

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك وسيارة إسعاف بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

صورة أرشيفية

إخطارا بتصادم سيارة إسعاف و توك توك

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة إسعاف وتوك توك، أسفل الكوبري العلوي بمدينة دمنهور، ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اسماء مصابي الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين بالفحص إصابة كل من سعيد. م. س، 12 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، إياد. م. س، 10 سنوات، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، أحمد. ا. ز، 22 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إصابة 12 شخصًا في حادث تصادم بين 4 سيارات بالبحيرة

في سياق متصل.. أصيب 12 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات عند نزلة الكوبري الألماني الطريق الدولي الساحلي بالبحيرة اتجاه الإسكندرية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الشاملة بكفر الدوار، وخليل حمادة في الإسكندرية.

حادث تصادم 4 سيارات

ورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة يفيد وقوع حادث تصادم بين 4 سيارات بالقرب من كوبري الألماني بالطريق الدولي الساحلي بالبحيرة، مما أدى إلى إصابة 12 شخصًا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وجاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

أسماء مصابي الحادث

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين تصادم بين 4 سيارات بالقرب من كوبري الألماني إتجاه الإسكندرية وذلك بسبب الطقس السيء، وأسفر الحادث عن إصابة كل من' أحمد عبد المنعم عبده '، 18 سنة مقيم كفر الدوار، محمد كامل سعيد، 22 سنة، مقيم كفر الدوار، ابراهيم حسن عبدالله، 27 سنة، مقيم كفر الدوار ، عبد الفتاح إبراهيم أحمد مسلم، 53 سنة، مقيم كفر الدوار، جمال حنفي على، 40 سنة، مقيم كفر الدوار، حمد سلامه شعبان رمضان، 37 سنة، راضي الشحات محمد صقر، 30 سنة، صبرى فهمى اللقانى، 70 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشاملة بكفر الدوار لتلقي العلاجات، فيما نقل الـ 4 مصابين إلى مستشفى خليل حمادة في الإسكندرية.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل