اعلان

مصرع طفلة سقطت من أعلى سلم منزلها بالغربية

جثة
جثة

استقبلت مستشفى المنشاوي العام، محافظة الغربية، اليوم، جثة طفلة في العقد الأول من العمر، مصابة بكدمات وكسور وسحجات، ونزيف فى المخ، نتيجة سقوطها من أعلى سلم منزلها.

جثة

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة المنشاوي العام، يفيد بوصول جثة لطفلة تدعى 'ا ا'، في العقد الأول من عمرها، مقيمة قرية كفر جعفر التابع لمركز بسيون، مصابه بكسور وسحجات وكدمات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن الطفلة اختل توازنها وسقطت من أعلى سلم منزلها، ولم تتحمل السقطة وتوفيت متأثرة بجراحها، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

رأت النبي في المنام قبل وفاتها.. تشييع جثمان طالبة 'طب أسنان طنطا': ماتت بأزمة قلبية مفاجئة

شيع المئات من أبناء قرية منية طوخ التابعة لمركز السنطة، محافظة الغربية، جثمان الطالبة، نهاد رضا، بكلية طب الأسنان جامعة طنطا، وذلك لمثواها الأخير بمقابر الأسرة، وذلك عقب وفاتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وفاة طالبة بـ طب أسنان طنطا بأزمة قلبية مفاجئة

وخرج الجثمان من مسجد القرية الكبير عقب الصلاة عليه، فى مشهد جنائزى مهيب مرددين دعوات الفقيدة بالغفران وحسن الخاتمة، حتى وصل الجثمان لمستقره الأخير بمقابر الأسرة.

وكان الحزن قد خيم على قرية منية طوخ بدائرة مركز السنطة، جراء وفاة فتاة تدعى نهاد رضا جمعة، وتبلغ من العمر 19 عاما، طالبة بكلية طب الأسنان، إثر تعرضها لارتفاع مفاجئ في السكر، ودخولها في غيبوبة تامة.

وكشفت والدتها عن أنها قالت لوالدتها أنها رأت النبي، صلى الله عليه وسلم، في منامها قبل 4 أيام من وفاتها، وكانت تعلم بقرب أجلها قبل الوفاة بأربعة أيام رغم أنها لم تكن مريضة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً