اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بالشرقية

اسعاف
اسعاف
كتب : مي كرم

لقى شاب مصرعه، متأثرًا بجراحه الخطرة، فيما أصيب 2 آخرين بجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين أعلى كوبري قرية هرية رزنة بالزقازيق في محافظة الشرقية.

أرشيفية أرشيفية

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجتين

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام بوصول 'السيد. م. ال' 16 عامًا جثة هامدة، و 'عطية. ع' 16 عامًا مصابا باشتباه كسر بالركبة اليمنى، و 'عبد الرحمن أ ع' 16 عامًا مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، و 'السيد م ال' 16 عامًا مقيمين جميعهم بقرية هرية رزنة التابعة لمركز الزقازيق، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتقديم الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

التحقيق مع شاب حاول الاعتداء على سيدة تحت تهديد السلاح بالشرقية

وفي سياق آخر، تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع شاب لاتهامه بمحاولة الاعتداء علي ربة منزل تحت تهديد السلاح، داخل منزلها الكائن بمركز أولاد صقر.

ضبط شاب حاول الاعتداء على سيدة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط شاب بعد استغاثة أسرة سيدة حاول الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح، في مركز أولاد صقر.

شاب حاول الاعتداء على سيدة تحت تهديد السلاح

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تسلل إلى منزل السيدة من خلال سطح المنزل ودفع باب منزلها ودخل عليها أثناء محادثة مع زوجها علي الهاتف وحاول الاعتداء عليها أمام شقيقتها الصغري تحت تهديد السلاح ولكنها قاومته وتعالت صرخاتها وحضر الجيران وتمكنوا من إنقاذها من يده.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة