اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إحالة قاتل سائق توك توك للمفتي

محكمة جنايات_ أرشيفية
محكمة جنايات_ أرشيفية

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي بالمنيا

أصيب 5 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان، أمام قرية الحتاحتة بمركز سمالوط، في شمال محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري تمناية، بالطريق الزراعي السريع أمام قرية الحتاحتة بمركز سمالوط.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل بدراجة بخارية في المنيا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم، بين تروسيكل ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة الزائدة، بالطريق الزراعي السريع أمام مركزي ملوي في جنوب محافظة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة نارية بدون لوحات معدنية بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، شمال كوبري مركز ملوي، مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين.

إصابة 4 أشخاص في حادثي تصادم وانقلاب سيارة بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، في حادثي تصادم وانقلاب سيارة بالمنيا، في حادثين منفصلين بالمنيا إثر وقوع حادثين منفصلين، أحدهما تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مصنع الطوب ببني مزار، والآخر انقلاب ملاكي بالصحراوي الغربي أمام محور سمالوط في شمال محافظة المنيا.

إصابة 4 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 1683 ن ط س، نقل، و6754 ن س د، ملاكي، بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مصنع الطوب بمركز بني مزار، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة كلا من: عيد خضر 50 عاما فلاح، وجيه شحاته 35 عاما، موظف، يقيمان بمركز بني مزار، وتم نقلهما لمستشفي التكامل بالشيخ فضل حيث تنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وارتجاج.

تفاصيل إحالة قاتل سائق توك توك في المنيا إلى المفتي

أحالت محكمة جنايات المنيا- الدائرة الرابعة، 'محمد س. ر'، 32 سنة، عاطل ومقيم قرية البرحاية، إلى المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهم شنقا لقيامة بقتل 'ط ج. أ'، 20 سنة، سائق توك توك ومقيم بقرية صفط اللبن بمركز المنيا.

عقدت هيئة المحكمة جلستها اليوم، برئاسة المستشار محمد حسام، واصدرت قرارها، وحددت جلسة دور شهر مارس المقبل للنطق بالحكم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«قول مش عاوزين أعذار».. السيسي لـ مصطفى مدبولي: «عاوزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال»