اعلان

أحسنت إليها فغدرت بها.. قصة الحاجة عزيزة سيدة الخير ضحية جارتها بالمنوفية: كنت بعتبرها بنتي

'اتق شر من أحسنت إيه'، لم تكن تعتقد يومًا أن يكون جزاء ما تقدمه من إحسانٍ الغدر ومحاولة قتلها أكثر من مرة على يد من كانت أكثر الناس استفادة من إحسانها، ولكن شاء القدر أن يُكتب لها عمرٌ جديد، بعد ما أُصيبت بكدمات كادت تفقدها إحدى عينيها، وإصابتها بـ39 غرزة، هكذا هو حال الحاجة عزيزة، ابنة قرية جروان التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية المعروفة بـ'سيدة الخير'.

المجني عليهاالحاجة عزيزة ضحية جارتها

مسنة المنوفية ضحية غدر جارتها لسرقتها: كنت بعتبرها بنتي

وتروي الحاجة عزيزة، لـ'أهل مصر' تفاصيل الواقعة، قائلة: 'لقيت بابي بيخبط الساعة 8 بليل، واتفاجئت بجارتي اللي بعتبرها بنتي بتقولي إنها لقت نفسها لوحدها قالت تيجي تقعد معايا شوية'، مضيفة: 'دخلت المنزل وجلسنا بعض الوقت، وفجأة قامت بضربي وسحلي، في أرضية المنزل بأكمله، وانهالت عليّا ضربًا وأصابتني بالعديد من الكدمات في جميع أنحاء جسدي'.

المجني عليهامسنة المنوفية ضحية جارتها

مسنة المنوفية ضحية غدر جارتها لسرقتها: سحلتني وحاولت قتلي بالسكين

وأضافت الحاجة عزيزة: 'كنت أرتدي الذهب الخاص بي في يدي وبعد سحلها لي قامت بخلعهم من يدي، ثم أخذت المحفظة الخاصة بي من الدرج وتركتني غارقة في دمي نتيجة محاولة قتلها لي بالسكين'.

وأكملت زوجة شقيق الحاجة عزيزة المجني عليها حكي تفاصيل الواقعة نظرًا لسوء حالتها، قائلة: 'كنت تحت بمنزلي وفوجئت بالمتهمة اعتدت على شقيقة زوجي، وتزعم أنها تعرضت للاعتداء من شخص مجهول ويجب أخذها للمستشفى، وفور رؤيتي لها وبجانبي المتهمة، أخبرتي عزيزة أن المتهمة هي من فعلت بها ذلك فتم استدعاء الشرطة وتم إلقاء القبض عليها'.

القبض على المتهمة بالتعدي على جارتها المسنة لسرقتها بالمنوفية

وكانت تمكنت وحدة مباحث مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على شابة متزوجة ومقيمة بقرية جروان التابعة لذات المركز بعد بلاغ من أسرة مسنة تتهمها بالتعدي عليها وسرقة اموالها ومشغولاتها الذهبية.

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بإستقبال بلاغ من أسرة السيدة عزيزة مقيمة بقرية جروان يفيد بتعرضها لتعدي على يد جارتها في السكن وسرقة ذهب المشغولات الذهبية الخاصة بها وأموال.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور لموقع الحادث، واستمتت لأقوال السيدة المجني عليها، وقامت باتهام 'إ، م، ع' بالتعدي عليها وسرقة ذهبها وأموال من الشقة، وتمكنت قوات الامن من إلقاء القبض على المتهمه ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً