اعلان

نائب محافظ البحيرة تضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

نائب محافظ البحيرة تضع اكليل من الزهور
نائب محافظ البحيرة تضع اكليل من الزهور

هنأت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والقيادات الشرطية والأمنية بالمحافظة، بمناسبة الذكرى الـ 71 للشرطة المصرية.

نائب محافظ البحيرة تضع اكليل من الزهور

وضع إكليل من الزهور

وقامت نائب محافظ البحيرة واللواء أحمد خلف مدير الأمن ومندوب المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد.

نائب محافظ البحيرة تضع اكليل من الزهور

حماية الجبهة الداخلية

وأكدت الدكتورة نهال بلبع على الدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري، فهذا اليوم يحمل ذكرى عظيمة ستظل دائمًا وأبدًا رمزًا للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة من أجل هدفها السامي والنبيل بالدفاع عن أمن وسلامة ومقدرات الوطن، كما يعكس العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطن المصري بالسكينة والأمان في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما قدمت نائب محافظ البحيرة تحية تقدير لجميع أسر الشهداء ممن ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن.

عوض فيلم تسجيلي  

هذا وقد تم عرض فيلم تسجيلي عن جهود مديرية أمن البحيرة في تحقيق الانضباط والأمن والأمان والاستقرار وضبط العديد من المخالفات وردع الخارجين عن القانون بالإضافة الي المشاركات الاجتماعية ودعم المجتمع المحلي في تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية ومنها 'كلنا واحد' و 'أمان' ودعم جهود المحافظة للوصول الي كافة الشرائح وخاصة الفئات الأولي بالرعاية.

كما تضمن الفيلم تفقد الحالة الأمنية بالشوارع وكذا جهود مصلحة الأحوال المدنية في الوصول لكافة فئات المجتمع وخاصة ذوي الهمم وكذا الجهود الخاصة في توفير اقصي سبل الرعاية لأسر وأبناء شهداء الشرطة.

وفي نهاية الاحتفالية قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتقديم درع المحافظة للواء مدير الأمن تقديرًا للجهود الكبيرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم وكذا تضحياتهم وبما يتمتعون به من كفاءة عالية ومسؤولية صادقة.

وحضر الا1حتفالية العميد عصام عبده مندوب عن المنطقة الشمالية العسكرية واللواء أحمد أنور عباس السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد أمجد البنا المستشار العسكرى للمحافظة، و كامل غطاس رئيس مدينة دمنهور و الدكتور ابراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد أبو حط وكيل وزارة الأوقاف والقيادات التنفيذية والأمنية وعدد كبير من الضباط.

WhatsApp
Telegram