اعلان

إصابة 9 عمال في انقلاب سيارة بالشرقية

جانب من الحادث
جانب من الحادث
كتب : مي كرم

أصيب 9 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة نصف نقل تقل عدد من عمال اليومية بترعة بعدما اصطدمت بمركبة 'توك توك' بطريق قرية سعود بالحسينية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

جانب من الحادث جانب من الحادث

بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل بترعة

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية بوصول عدد الأشخاص مصابين بجروح وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بترعة بعدما اصطدمت بمركبة 'توك توك' وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم.

جانب من الحادث جانب من الحادث

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة

بالانتقال والفحص تبين من التحريات، إصابة 9 أشخاص بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل تقل عددًا من عمال اليومية في مياه ترعة بالحسينية.

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

حبس شخصين أشعلا النيران في شاب بالشرقية

وفي وقت سابق، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية حبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتوثيق شاب في العقد الثالث من العمر، وسكبا 'بنزين' عليه، وأشعلا النيران فيه، ما أدى إلى إصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد.

ورود بلاغ بحرق شاب

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة 'م.ع' 33 عاما مقيم بعزبة سليم التابعة لمركز مشتول السوق بقيام شخصان بسكب بنزين، وإشعال النيران في جسده وفروا هاربين.

حبس شخصين 4 أيام

باللانتقال والفحص تبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين، وتوجهوا إلي محل سكنه وتمكنوا من الإمساك به وتوثيقه بواسطة حبل وقاموا بسكب بنزين علي جسده وأشعلا النيران فيه وفروا هاربين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيق.

WhatsApp
Telegram