اعلان

بيطري الشرقية يحرر 3 محاضر لأسماك ولحوم مخالفة

جانب من الحملة التفتيشية
جانب من الحملة التفتيشية
كتب : مي كرم

شنت إدارة المجازر بمركز الحسينية في محافظة الشرقية، حملة تفتيشية الأنشطة التجارية للتفتيش على اللحوم والتشديد على أعمال الذبح بالمجازر الحكومية تحت إشراف اللواء إبراهيم متولي هاشم وكيل وزارة الطب البيطري، بالتعاون مع التموين والبيئة وشرطة الحسينية وتم التفتيش على محلات الجزارة والمطاعم والثلاجات بنطاق المركز.

جانب من الحملة التفتيشية جانب من الحملة التفتيشية

تحرير 3 محاضر مخالفات أسماك ولحوم

أسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر مخالفات أسماك مجهولة المصدر، ولحوم مخالفة ذبح خارج السلخانة ومخالفتين عدم لف شاش، وتم التشديد بالذبح من خلال المجازر الحكوميه حفاظاً على صحة المواطنين، واستمرار جميع الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز لضبط المخالفين وإحكام الرقابة على حركة البيع والشراء بالأسواق والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطنين وصحتهم.

محافظ الشرقية يوجه بتكثيف الحملات التفتيشية علي المجازر الحكومية

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وجه بضرورة تكثيف كافة الجهود بالحملات التموينية والتفتيشية المفاجئة لتحقيق انضباط الأسواق والقضاء على جميع صور استغلال المواطنين والتصدى لكافة أشكال الغش التجاري ومروجي السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للبيع أمام المواطنين ومدى إلتزام التجار بتطبيق الأشتراطات الصحية والمواصفات القياسية ووصول الدعم لمستحقيه.

ضبط 240 طن أعلاف وخامات مجهولة المصدر بالشرقية

وفي وقت سابق، شنت إدارة تموين بلبيس، برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة و مفتشي الإدارة، حملة تفتيشية ورقابية لضبط المصانع المخالفة، وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين.

تموين بلبيس: ضبط مصنع أعلاف ومراكزات مجهولة المصدر

وتم خلال الحملة تحرير محضر جنحة رقم 1531 جنح مركز شرطة بلبيس، ضد صاحب مصنع أعلاف ومركزات بالمنطقة الصناعية طريق بلبيس العاشر، لحيازته 240 طنا مركزات أعلاف وخامات مجهولة المصدر وإدارة النشاط دون ترخيص، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتواصل مديرية التموين مجهوداتها الرقابية على كافة الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية لمنع احتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة