اعلان

زوج يحاول التخلص من زوجته طعنًا بسبب خلافات أسرية في البحيرة

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية

أقدم شخص على التخلص من زوجته، بقرية العدل التابعة لمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم نقل المصابة إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

إسعاف - صورة أرشيفية

زوج يطعن زوجته بسبب خلافات أسرية بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بطعن زوج لزوجته بقرية العدل التابعة لنطاق مركز دمنهور، وإصابتها بجرح قطعي بالرقبة لخلافات أسرية فيما بينهما، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة أمل.م.ح، 35 عاما، بجرح قطعي بالرقبة عميق، جراء تعدي زوجها عليها وتم نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

سرعة ضبط مرتكب الواقعة

ووجه اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، بسرعة ضبط مرتكب الواقعة وكشف ملابساتها، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

مصرع عامل سقط به الونش من أعلى برج سكني بالبحيرة

في سياق متصل.. شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة واقعة مأساوية، حيث لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه من أعلى برج أثناء عمله، أمام البوابة الخلفية لـ نادي دمنهور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع عامل سقط من أعلى برج سكني بالبحيرة

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شخص في العقد الثالث من العمر مصاب بإصابات متفرقة بالجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من أعلى برج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع عامل يُدعى 'أحمد ج ن' 34 عامًا، ومقيم بمركز دمنهور، بعد أن سقط به الونش من أعلى برج سكني، مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة