اعلان

محافظ الأقصر يفتتح معرض ديارنا بالأقصر

افتتاح المعرض
افتتاح المعرض

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، افتتاح معرض ديارنا بميدان أبو الحجاج الأقصر، لعرض المنتجات اليدوية، وذلك بمشاركة عارضين وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر.

التزاحم

افتتاح معرض ديارنا بالأقصر

وأقيم المعرض برعاية وتنظيم وزارة التضامن الاجتماعي وتشارك من خلاله وحدة السكان بمجموعة من اصحاب الحرف اليدوية والمهن التراثية انطلاقا من مبادرة ( املك في عملك) وايمانا من وحدة السكان بالمحافظة في احياء ودعم الحرف التراثية واليدوية، وبحضور رجاء شوقي احمد رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر ومحمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ود احمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية لوحدة السكان واعضاء المجلس الاقليمي للسكان.

ويستمر معرض ديارنا بمدينة الاقصر حتى التاسع من فبراير ويحتوي على عشرات العارضين من جميع انحاء الجمهورية لعرض منتجاتهم من الحرف اليدوية والتراثية والمشغولات.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس وحدة السكان المركزية بوزارة التنمية المحلية ورعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وحدة السكان تشارك في معرض ديارنا بالأقصر.

على متنها 1650 سائح ... انطلاق 60 رحلة بالون طائر بالأقصر

وفى سياق آخرشهدت أرض مطار البالون الطائر بالأقصر، اليوم الأحد، انطلاق 60 رحلة بالون حاملة على متنها حوالي 1650 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة لمشاهدة المعالم الأثرية والتمتع بجو الأقصر الدافئ.

وصرح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر لـ ' أهل مصر' بأنه تم تحليق الرحلات بعد طلوع الفجر عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة من تعقيم كافة البالونات باستمرار باستخدام كواشف الحرارة، والمطهرات والكمامات، وغيرها حرصا على سلامة الركاب وعدم تعرض حياتهم للخطر، والتزمت جميع الشركات العاملة فى البالون الطائر بالأقصر بتعليمات الطيران المدنى، والتى تحافظ على أمن وسلامة المشاركين باتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، ومنها تعقيم كافة البالونات باستمرار واستخدام كواشف الحرارة، والمطهرات والكمامات، بجانب أن كل رحلة من الرحلات التزمت بالعدد المحدد من قبل سلطات الطيران المدنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة