اعلان

أخبار المنيا اليوم..مقتل فتاة على يد شقيقها وإخماد 3 حرائق داخل منزل وحظيرتي

جثة
جثة

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء ، عددًا من الأحداث المهمة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إخماد 3 حرائق داخل منزل وحظيرتي مواشي في المنيا

أخمدت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، 3 حرائق في منزل وحظيرتي ماشية، دون إصابات بشرية.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريقين بحظيرتي ماشية متجاوريتين ملك كلا من: خلف معز خلف، وشقيقه وائل، بقرية دير عطيه التابعة للوحدة المحلية ببني أحمد الغربية، في مركز المنيا.

النيابة تحقق في واقعة العثور على جثة غريق بالمنيا

بدأت النيابة العامة، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب على إثر غرقه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي أمام مركز مطاي.

تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثة زياد. م 20 عاما، أحد ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية في مطاي قبل 3أيام، حيث تم العثور علي الجثة أمام قرية الشيخ زياد بمركز مغاغة.

مقتل فتاة على يد شقيقها في مركز ملوي بالمنيا

لقيت فتاة مصرعها على يدي شقيقها، في مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة المعنية، إخطارًا يفيد بلفظ فتاة أنفاسها الأخيرة، بحي جنوب مدينة ملوي وتحديداً بمنطقة المصرف القبلي، وبعد البحث تبين أنها قُتلت على يد شقيقها، مستخدمًا آلة حادة ، وذلك في ظروف غامضة، تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

صحة المنيا: توقيع الكشف على 123 ألف حالة في 71 قافلة طبية

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن تنفيذ 71 قافلة طبية على مستوى جميع مراكز المحافظة خلال عام 2022 وذلك فى إطار جهود المحافظة لتقديم الخدمات العلاجية المجانية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة ، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وبهدف الوصول لجميع المناطق والقرى الأكثر احتياجا والمواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

من جانبه ، أشار الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا إلى أن المديرية نفذت 71 قافلة طبية بقرى المحافظة على مدار عام 2022، موضحاً أنه تم توقيع الكشف الطبي على 123 الف و 627 حالة (تخصصات مختلفة) بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج للمستشفيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة