اعلان

توقف حركة الملاحة في بحيرة البرلس وميناء الصيد وبمياه البحر المتوسط لشدة الرياح

توقف حركة الملاحة في بحيرة البرلس  وميناء الصيد وبمياه البحر المتوسط لشدة الرياح
توقف حركة الملاحة في بحيرة البرلس وميناء الصيد وبمياه البحر المتوسط لشدة الرياح

شهدت محافظة كفر الشيخ توقف حركة الملاحة في بوغاز بحيرة البرلس وبميناء الصيد بالبرلس وبمياه البحر المتوسط، لسوء الأحوال الجوية حيث تعرضت المنطقة إلى ارتفاع في سرعة الرياح وارتفاع الأمواج؛ فضلا عن سقوط أمطار متقطعة على البرلس.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

توقف حركة الملاحة في بحيرة البرلس وميناء الصيد وبمياه البحر المتوسط لشدة الرياح

وأعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ برئاسة المحاسب نصر عبد الهادي، عن توقف حركة الملاحة، وشدد جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على كافة الأجهزة في المدن والقرى برفع درجة الاستعداد القصوى نظرا لسوء الأحوال الجوية، وعمل تنسيق بين مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة لتوفير وسائل شفط وإزالة مياه الأمطار من الشوارع في حالة سقوطها، لتسيير حركة المرور والمواطنين وخاصة المناطق المحيطة بالمدارس.

استمرار هطول الأمطار بمحافظة كفر الشيخ

وتشهد محافظة كفر الشيخ اليوم انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح مع هطول أمطار متوسطة وغزيرة بمراكز المحافظة المختلفة منذ الصباح، حيث تتوقف الأمطار لدقائق من الوقت ثم تعاود الهطول مرة ثانية بالتزامن مع الأجواء الغائمة بسماء المحافظة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت عن أنه يسود محافظة كفر الشيخ اليوم أجواء شتوية ممطرة، وكذلك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ونشاط في حركة الرياح ما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

وتعرضت محافظة كفر الشيخ لهطول أمطار ما بين متوسطة وغزيرة أمس الثلاثاء وذلك بالتزامن مع الانخفاض الكبير في درجات الحرارة والنشاط في حركة الرياح، وتقلبات جوية علي مدار اليوم ما بين ظهور الغيوم في سماء المحافظة ثم سطوع الشمس لدقائق من الوقت لتظهر الغيوم ثانية في سماء المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج