اعلان

وفاة شابة عقب ولادتها بالغربية والحزن يخيم على الأهالي.. «تنبأت بوفاتها»

خلال تشييع الجنازة
خلال تشييع الجنازة

أثارت عروس بأحد قرى محافظة الغربية، حالة من الحزن والأسى، إذ أنها توفيت بعد أيام من ولادتها، حيث كتبت المتوفاة في آخر منشور لها على 'الفيسبوك' قبل الولادة: 'الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا كلنا ربنا كتب لنا إننا نموت في ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأني محتاجة حاجات معينة تتعمل لي، وحاجات خايفة تتعمل لي وأنا مش عايزة حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد، صلاة الجنازة أهم من العزاء وهي اللي كل ما العدد زاد كل ما ثوابي ما كان أكتر، فأرجوكم تصلوا عليا حتى لو لابسين فوشيا مش لازم أسود'.

جثة

وشيع العشرات من أهالي قرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية، جثمان الشابه 'يارا عبد الباسط'، والتي توفيت عقب ولادتها بأحد المستشفيات الخاصة، وذلك لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

لم تكن تلك الحادثة الأولى التي تشهدها محافظة الغربية، فمنذ أيام فقدت عروس شابة بسبب نزيف حاد لحملها في توأم.

آخر ما كتبته عروس بسيون الشابة قبل وفاتها المفاجئة.. 'مكان ما تحطني أنا راضية يارب'

شيع أهالي قرية أبو حمر، إحدى قرى مركز بسيون، بمحافظة الغربية، جثمان عروس شابة في العقد الثالث من العمر، عقب زواجها ب5 أشهر، وذلك بسبب نزيف أثناء الحمل، وذلك لمثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وقال أحد أفراد الأسرة إنه تم تأجيل تشييع الجثمان نحو يومين، حتى يحضر زوجها تشييع الجثمان، حيث بعمل بأحد الدول العربية، وتم أداء صلاة الجنازة عليها من أحد مساجد القرية، ودفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسها بالقرية.

وكانت قرية أبو حمر، مركز بسيون، شهدت وفاة 'هاجر' إحدى فتيات القرية، متزوجة من 5 أشهر، وتوفيت بسبب نزيف أثناء حملها في توأم.

وكانت آخر ما كتبته المتوفاة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، نسألك أن تسهل علينا ما استثقلته أنفسنا '،' مكان ما تحطني أنا راضية كل الرضا يا رب الحمد لله '.

وذكر أحد أهالي القرية، أن القرية جميعها حزينة بسبب وفاة هاجر عبد الحميد، في العقد الثالث من عمرها، تزوجت من 5 أشهر، من محمود مجدي، أحد شباب القرية، في شهر أغسطس الماضي، وكانت حامل في ترام وتعرضت إلى نزيف أثناء حملها، ما أسفر عن وفاتها.

وأضاف أن هاجر والدها متوفي وقام بتربيتها وشقيقتها البنات عمها، وكانت تتمتع بحسن الأخلاق والسيرة الطيبة، وسادة حالة من الحزن على أهالي القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض