اعلان

ضبط 800 كيس شيكولاتة تشكل خطرا على صحة الأطفال ببورسعيد

ضبط كميات من الشيكولاتة تشكل خطرا على صحة الأطفال
ضبط كميات من الشيكولاتة تشكل خطرا على صحة الأطفال

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، حملة مكبرة، اليوم الأحد، للرقابة على الأسواق والسلع الغذائية وغير الغذائية حفاظًا على صحة المواطنين.

وأسفرت الحملة التي أشرف عليها محمد عوض، وكيل المديرية، عن تمكن إدارة الرقابة التجارية بالمديرية من ضبط أحد المحال لحيازته 800 كيس شيكولاتة - ماركة شهيرة - مجهولة المنشأ غير مثبت عليها أي بيانات باللغة العربية أو كارت توصيف بيانات أو اسم المستورد لتلك النوعية من المنتجات أو تاريخ إنتاج.

ضبط كميات من الشيكولاتة تشكل خطرا على صحة الأطفال

تشكل خطرًا على الصحة العامة وكذلك صحة أطفالنا الصغار

وأكدت مديرية التموين، في بيان لها، على أن هذا يشكل خطرًا على الصحة العامة وكذلك صحة أطفالنا الصغار، بالمخالفة للقانون 281 لسنة 1994 الخاص بالغش التجارى وقمع التدليس، لافتة أنه جرى التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تموين بورسعيد: ضبط فرن يبيع خبز بداخله مسامير وصدأ

و فى وقت سابق استجاب رجال الرقابة التموينية ببورسعيد، لشكوى من أحد المواطنين، من وجود أحد المخابز بدائرة المناخ يقوم ببيع الخبز داخلة بواقي حديد وصدأ في الخبز، وقامت حملة مكبرة بسرعة التوجه إلى المكان المذكور لضبط المخالفة، وتم التأكد من صحة الشكوى الواردة للمديرية، وتم ضبط عدد 175 رغيف فينو معبأ داخل أكياس و24 توست مجهز إلى وتوست مغلف تم التحفظ على الكميات المضبوطة لمخالفة أحكام القانون 281 لسنة 1994 الخاص بقمع الغش والتدليس، وتحرر محضر بالواقعة رقم 553 ج المناخ والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء وتحرير 46 محضرا خلال 72 ساعة

وفي وقت سابق شنت مديرية التموين ببورسعيد' حملة أسفرت عن ضبط أحد المخابز قام بالتصرف في حصة من الدقيق بغرض تهريبه، وآخر قام بتجميع كميات من الدقيق بغرض الاتجار دون وجه حق، كما قامت بشن حملات متنوعة على أسواق بورسعيد خلال ال72 ساعة الماضية.

وتواصل مديرية التموين ببورسعيد جهودها لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية.حملة من التموين وحماية المستهلك ببورسعيد.

WhatsApp
Telegram