اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تشييع جنازة ضحايا حريق الشرابية والإعدام لقاتل عم طليقته

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

تشييع جنازة أسرة ضحايا حريق الشرابية بمسقط رأسهم بالشرقية

في مشهد جنائزي مهيب، شيع الآلاف من أهالي مركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية، جنازة 5 أشخاص من أسرة واحدة زوج وزوجته و3 أطفال من أبنائهما، لقوا مصرعهم، صباح أمس جراء نشوب حريق في منزلهم الكائن في منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة.

جانب جانب من الجنازة

تشييع جثامين أسرة كاملة ضحايا حريق الشرابية

وسط حالة من الحزن والبكاء، ودع أهالي مركز الإبراهيمية، جثامين 5 أشخاص الزوج ويدعي مرتجى منيع 45 عامًا، وزوجته و3 أطفال من أبنائهما أعمارهم عام و7 أعوام و11 عامًا، فيما نجت طفلتهما وتدعي جومانا تبلغ من العمر 11 عامًا، بعد أداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد حفيظ.

الإعدام شنقًا للمتهم بقتل عم طليقته في الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة المتهم بقتل عم طليقته بتسديد طعنه نافذة له ب'البطن' مستخدمًا سلاح أبيض 'سكين' أودت بحياته في الحال، أثناء وقوع مشاجرة بسبب الرؤية بين الأول وشقيق طليقته، بالإعدام شنقًا.

محافظ الشرقية يسقبل نائب وزير الاتصالات لمناقشة التطوير المؤسسي الرقمي

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المهندسة غادة لبيب نائب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، وذلك لبحث ومناقشة خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة وجهود رقمنتها، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، وعدد من قيادات التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بمكتبه بالديوان العام.

إصابة 23 شخصا في حادث انقلاب ميني باص بالشرقية

أُصيب 23 شخصا بإصابات مختلفة جراء حادث انقلاب سيارة ميني باص على الطريق الإقليمي جنيقة، وبالتحديد اتجاه مدينة بدر بالشرقية.

مصرع شخص إثر اصطدامه بسيارة مسرعة بالشرقية

لفظ شخص في أواخر العقد الخامس، أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة، في حادث بعدما صدمته سيارة مسرعة، أمام قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية.

إصابة 4 أشخاص في تصادم على طريق بلبيس العاشر من رمضان

أُصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميني باص، مع أخرى نقل، بطريق بلبيس العاشر من رمضان'، وبالتحديد أمام السجن الجديد، في محافظة الشرقية. أرشيفية وقوع حادث تصادم ببلبيس.

محافظ الشرقية يستقبل نائب وزير الإتصالات لبحث خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المهندسة غادة لبيب نائب وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي وذلك لبحث ومناقشة خطة التطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة وجهود رقمنتها في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعدد من قيادات التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وذلك بمكتبه بالديوان العام.

رحب المحافظ بزيارة نائب وزير الاتصالات للتطوير المؤسسي والوفد المرافق لها مشيداً بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بناء مصر الرقمية من خلال تطوير البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وميكنة الخدمات والمؤسسات الحكومية والتطوير المؤسسي الرقمي لها، فضلاً عن برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بالمحافظة ومبادرات نشر الوعي الرقمي للمواطنين.

بينما اعربت نائب وزير الاتصالات للتطوير المؤسسي عن سعادتها لزيارتها اليوم لمحافظة الشرقية والتي تأتي ضمن جهود الوزارة لدعم جهود التحول الرقمي والتطوير المؤسسي الرقمي بالمحافظة وتعظيم دوره في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في جميع المجالات وتحقيق أقصى استفادة منه في المشروعات القومية المختلفة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram