اعلان

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حريق مصنع بالصالحية الجديدة

إسعاف - صورة أرشيفية
إسعاف - صورة أرشيفية
كتب : مي كرم

لقي شخص مصرعه متأثرًا بجراحه الخطرة، فيما أصيب 5 آخرون بحالات اختناق، جراء نشوب حريق بمصنع بويات بالمنطقة الصناعية بالصالحية الجديدة في محافظة الشرقية، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ عليه الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحريق وكيفية حدوثه.

جانب من الحريق جانب من الحريق

بلاغ بنشوب حريق

وتلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من الحماية المدنية بنشوب حريق بمصنع بويات بالمنطقة الصناعية بالصالحية الجديدة.

الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة علي الحريق

ودفعت الحماية المدنية ب5 سيارات إطفاء للسيطرة علي النيران واخمادها، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين، ودفع مرفق الإسعاف ب11 سيارة إسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحريق وأسباب وكيفية حدوثه.

إصابة أسرة كاملة بالاختناق جراء حريق بسبب ماس كهربائي في الشرقية

وفي وقت سابق، أصيبت أسرة كاملة، من زوج وزوجة وابنتهما، بحالة اختناق نتيجة نشوب حريق داخل شقتهم بالطابق التاسع، في أحد العقارات بمدينة ههيا، التابعة إلى محافظة الشرقية، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز.

نشوب حريق بوحدة سكنية في ههيا

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا بنشوب حريق في وحدة سكنية بأحد العقارات بمدينة ههيا، بالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بمنزل المواطن أحمد الشهيدي 64 عامًا مقيم بمدينة ههيا، وذلك بسبب ماس كهربائي وتسريب في وصلات الغاز، ما أسفر عن اختناق الزوج وزوجته وابنتهما، ودفع مرفق الإسعاف بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بالاختناق بدخان الحريق إلي المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram