اعلان

كسر ماسورة مياه يتسبب في غرق أهم شوارع قنا

غرق شارع الجميل بقنا بسبب كسر ماسورة مياه
غرق شارع الجميل بقنا بسبب كسر ماسورة مياه

شهد شارع الجميل بمدينة قنا، صباح اليوم، كسر ماسورة مياه رئيسية، الأمر الذي تسبب في غرق الشارع، والشوارع المحيطة به بالمدينة، وأدى إلى توقف وشل حركة المرور في الشارع.

غرق شارع الجميل بقنا

غرق شارع الجميل بمدينة قنا

وسادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين سكان شارع الجميل بمدينة قنا بعد تعرض الشارع للغرق، والذي يعد من الشوارع الحيوية بالمدينة، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه رئيسية في الشارع، وتضررهم من كسر الماسورة التى أوشكت على إغراق منازلهم، خاصة وأن المنازل تقع على ارتفاعات منخفضة من الشوارع.

غرق شارع الجميل بقنا

مطالب بسرعة إصلاح الكسر

وطالب سكان شارع الجميل بمدينة قنا، المسئولين بسرعة إصلاح كسر ماسورة المياه، الذي تسبب في إغراق الشارع والشوارع المحيطة به، ونتج عنه شلل مروري بالشارع، وانقطاع المياه عن المنازل.

غرق شارع الجميل بقنا

مسئول يرد

ومن جانبه قال العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، في تصريحات لـ'أهل مصر'، إن فور إبلاغهم بحدوث كسر ماسورة مياه بشارع الجميل بمدينة قنا على الفور وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بإصلاح العطل، وشفط المياه التي أغرقت الشوارع.

غرق شارع الجميل بقنا

جارٍ إصلاح الكسر

وأضاف رئيس مدينة قنا، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا انتقلت إلى مكان العطل، وأرسلت سيارات شفط مياه، لشفط المياه التي أغرقت الشوارع، وجارٍ العمل على إصلاح كسر ماسورة المياه بشارع الجميل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة