اعلان

أزمة قلبية.. وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم بزفتى

جثة شاب
جثة شاب

شهدت قرية كفر العرب، مركز زفتى، محافظة الغربية ، اليوم، وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم بزفتى، حيث توفي شاب في العقد الثالث من العمر، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، أثناء لعب كرة القدم، وورد إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بكفر الغرب يفيد بوفاة شاب.

وتوفي 'عصام منصور جاد'، ويبلغ من العمر 27عاما، ومقيم بقرية كفر العرب، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، أثناء ممارسته كرة القدم، داخل أحد ملاعب بالقرية، وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المتوفى

وفاة شاب بأزمة قلبية

وقال أحد أهالى القرية إن المتوفى هو أصغر أشقائه، وكان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية، وأنه اعتاد على ممارسة رياضة كرة القدم، يوم الجمعة من كل أسبوع، ومن المقرر تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد زين العابدين بالقرية، بعد الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، واستخراج تصريح الدفن.

التفاصيل كاملة لاعتداء 6 شباب على زوجين ونجلهما بالغربية

فى واقعة مؤسفة قام بها 6 شباب بمدينة زفتى، تعرضت أسرة كاملة للضرب وإطلاق كلب شرس عليهم، بسبب مشاجرة مع نجلهم، وكانت مدينة زفتي في الغربية، شهدت واقعة إعتداء علي سائق في العقد الرابع من عمره وزوجته بالأسلحة البيضاء، وذلك عندما ذهب لإنقاذ إبنه من بين أيدي بعض الشباب وكلبهم المتوحش.

لمعاتبتهم على ضرب نجله أطلقوا عليه "كلب شرس"

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم شرطة زفتي، بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وصول س. ج. الـ، 39 سنة سائق، مقيم بمنطقة كفر عنان، التابعة لمدينة زفتي بالغربية، مصاب بكدمات وجروح قطعية وسطحية بجسم والوجه والرأس وعقر كلب شرس إلي مستشفي زفتي العام، وبصحبته زوجته وبها إصابات أقل ونجلهما وبه إصابات أيضًا.جاء ذلك عقب تعرضه للاعتداء علي أيدي مجموعة من الشباب بلغوا 6 شباب لمعاتبته لهم علي التعدي علي ابنه أثناء سيره في شارع سعد زغلول بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، وما أن سألهم السائق الضحية عن سبب التعدي علي ابنه صاحب الـ 18 عام إلا وقاموا بالتعدي عليه هو وزوجته وأطلقوا كلب شرس يمتلكه والد أحدهم عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)