اعلان

وكيل تعليم الفيوم تتفقد مدارس شرق وتشدد على تسليم الكتب الدراسية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقدت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، خلال جوله ميدانية صباح اليوم، مدارس الفيوم، بحضور مراد أحمد حسن مدير عام التعليم العام بالمديرية.

جانب من الجولة

جانب من الجولة التفقدية

وخلال الجوله، تفقدت وكيل الوزارة عدداً من مدارس الفيوم، ومنها مدرسة محمد صبرى البكباشى الإعدادية، ومدرسة كمال سعيد مهلهل، وأكدت على ضرورة تفعيل الأنشطة المختلفة، والاهتمام بطابور الصباح وتحية العلم ، والسلام الوطني ، وتنمية الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب.

تسليم الكتب المدرسية والاطمئنان على انتظام الدراسة

ومن جانبه شددت وكيل تعليم الفيوم، على الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية، للطلاب مع بداية انتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

جانب من الجولة

الاطمئنان على انتظام الدراسة

وخلال الجولة تفقدت 'قرني'، قاعات رياض الأطفال والفصول الدراسية، واطمأنت على انتظام اليوم الدراسى وانضباط المعلمين والعاملين بالمدرسة، كما تابعت، مدرسة اللاهون الثانوية للاطمئنان على سير العملية التعليمية، مؤكدة على ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي ،وغياب وحضور الطلاب، ووجهت وكيل الوزارة، بضرورة الانضباط وتحمل المسؤولية واستخدام الاستراتيجيات الحديثة للوصول لتعليم عالي الجودة.

بدء الفصل الدراسي الثاني

جدير بالذكر ، استقبلت مدارس الفيوم، 953 ألف و 429 طالبا وطالبة بالفيوم في الفصل الدراسي الثاني فى عدد 2205 مدرسة على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram