اعلان

ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجة شقيقه خنقًا لسرقة مصوغاتها الذهبية بقليوب

المجنى عليها
المجنى عليها

شهدت منطقة سيدي عبد الرحمن بقليوب بمحافظة القليوبية، مصرع عاملة على يد شقيق زوجها، بعد تعديه عليها بالضرب على رأسها بآلة حادة، وخنقها وإنهاء حياتها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جثة سيدة

كماأمرت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

اعترافات المتهم بقتل زوجة شقيقه خنقًا لسرقة مصوغاتها الذهبية بقليوب

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بقيامه بتسلل أسفل السلم سكنها، وتحدث معها وطلب منها مبلغ مالي ولدى اعتراضها تعدى عليها بالضرب وقام بخنقها حتى فارقت الحياة.

وتابع المتهم أنه عقب ذلك قام بحملها ونقل الجثة بترعة في قليوب لإخفاء معالم الجريمة، وتمكنت مباحث القسم من ضبطه.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم لم تكن الواقعة الأولى له، حيث قام بسرقة مبلغ مالي من المجني عليها منذ حوالي شهرين.

وطالب زوج المجني عليها في أقواله بنيابة القسم بحق زوجته والقصاص من شقيقه، حيث إنه من المقرر عقد زواجه يوم الجمعة المقبلة، كما أن زوجته لم تفعل له شيء وكان دائم التعدي عليها أثناء تواجده بالعمل، ولديه منها 3 أطفال.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغاً من أحد الأشخاص، بوفاة ممرضة على يد شقيق زوجها، بعد تعديه عليها بالضرب، وعنفها .

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة قليوب، لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة 'إيمان م، 35 سنة عاملة بمستشفى قليوب، بسبب الضرب بآلة حادة على الرأس وخنقها على يد شقيق زوجها' حسن ك '28 سنة بسبب سرقه ذهبها

تم نقل الجثمان لمستشفى بنها التعليمي. وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram