اعلان

أخبار المنيا اليوم.. تطعيم 560 ألف مواطن ضد فيروس كورونا خلال حملة طرق الأبواب

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة على مدار، اليوم الثلاثاء، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

الأجهزة الأمنية

بوكيه الشكولاتة يتصدر المشهد في احتفالات المنياوية بعيد الحب

يحرص أهالي محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، على الاحتفال بعيد الحب بعدة مظاهر مختلفة سواء عن طريق استحداث هدايا جديدة أو زيارة الأماكن العامة؛ بهدف رسم البهجة والسعادة عليهم.

وقد أقبل أهالي المنيا، على شراء بوكيه شيكولاته على شكل بوكيه الورد بشكل كبير، من أجل إهدائه لبعضهم كتعبير عن مدى حبهم واعتزازهم.

تطعيم 560 ألف مواطن ضد فيروس كورونا خلال حملة طرق الأبواب بالمنيا

أعلن الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالمنيا، أن مديرية الصحة تواصل فعاليات حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا لمن هم فوق الـ12 عاماً، حيث تم تطعيم 560 ألف مواطن ضد فيروس كورونا خلال حملة طرق الأبواب بالمنيا، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وبرعاية اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك ضمن خطة الدولة لاتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من تداعيات فيروس كورونا ورفع نسبة التطعيم ضده، وحماية الفرد والمجتمع من الإصابة بالفيروس ومضاعفاته.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنيا أن الحملة أسفرت عن تطعيم 560 ألفا و148 مواطنا، مؤكدا على استمرار حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا، والتي انطلقت من الأحد 29 من يناير الماضي ، مناشدا ً جميع فئات المواطنين بسرعة تلقي التطعيمات ضد فيروس كورونا ، مشيراً إلى تكاتف الجهود من وزارة الصحة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع مديرية الصحة ، للوصول للفئات المستهدفة من الحملة، ولتحقيق الأهداف المرجوة منها .

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لضبط المتهمين بسرقة بوابة حديدية بالمركز الطبي بالمنيا

تكثف إدارة البحث الجنائي في محافظة المنيا، من جهودها لضبط المتهمين بسرقة بوابة حديدية خاصة بمقر المركز الطبي وإستراحة طاقم فرع هيئة الإسعاف بحي غرب مدينة المنيا.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ لنقطة شرطة حي شاهين، تتضمن سرقة باب حديدي بالمركز الطبي ومقر استراحة فرع هيئة الإسعاف الكائن بحي غرب مدينة المنيا، وتحديدا خلف مستشفي الصدر بالطريق الزراعي السريع مصر-أسوان.

إصابة طالبة بالتسمم عن طريق الخطأ بالمنيا

أصيبت طالبة بالتسمم، إثر تناولها مادة كلور بطريق الخطأ داخل المدرسة الثانوية الفنية للبنات بمدينة المنيا، وجري نقلها إلي مركز السموم بالمستشفي العام لتلقي العلاج.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإصابة الطالبة 'رحمة.م.ع' 17 عاما، تقيم بمدينة المنيا، بالتسمم، أثناء تواجدها داخل المدرسة الثانوية الفنية للبنات بمدينة المنيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً