اعلان

وفاة دكتور تخدير داخل المستشفى الفرنساوي في طنطا

جثة
جثة

شهد المستشفى الفرنساوى، بجامعة طنطا،محافظة الغربية، وفاة الدكتور ياسر عمرو احمد راغب أستاذ التخدير والعناية المركزة الجراحية وعلاج الألم و رئيس وحدة علاج الألم بمركز الاورام بجامعة طنطا، وذلك أثناء عمله داخل قسم التخدير، اثر أزمة قلبية.

المتوفى

تمت الصلاة عليه داخل المسجد الكبير، و تشيع الجثمان عقب أداء صلاة العشاء والجنازة ودفنه بمقابر الأسرة بالمحلة .

وأكد الدكتور أيمن عبد المقصود رئيس قسم التخدير بجامعة طنطا ، أن الراحل حضر إلى قسم التخدير بجامعة طنطا في الصباح الباكر بمنتهي النشاط والحيوية ولايعاني من أي أمراض ولم تظهر عليها علامات الإجهاد أو مرض ،لافتا أنه تحدث مع اصدقاءة بإبتسامة أثناء الحديث مع زملائة داخل القسم .

واضاف رئيس قسم التخدير بجامعة طنطا أنه اثناء الحديث مع الراحل داخل قسم التخدير بمستشفي الفرنساوي بجامعة طنطا شعر الفقيد بحالة إعياء، وسقط على الأرض مغشياً عليه وأصيب بتشنجات وحاول إفاقته وجرى نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظه وصوله إلى المستشفى، مشيرا إلى أن التقرير المبدئي للوفاة ثبت فيه أزمة قلبية حادة أدت لتوقف القلب.

يذكر أن المتوفى يعمل استاذ التخدير بجامعة طنطا الراحل ،يبلغ من العمر 52 عاما ولدية 3 أبناء، وثبت عدم وجود شبهة جنائية في سبب وفاة طبيب مستشفى طنطا الجامعي، مؤكدا أن الطبيب كان مشهودا له بالكفاءة وحسن الخلق والتفاني في العمل .

من جانبه تقدم الاستاذ الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية و رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية و السادة وكلاء الكلية والمدير التنفيذي للمستشفيات والسادة مديري المستشفيات الجامعية و السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة من أطباء وتمريض و جميع العاملين بالكلية بخالص التعازى في وفاة الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة