اعلان

إعلام دمنهور : الشرطة البوابة الحديدية لأمن مصر.. والداخلية تصون حقوق الطفل والنساء

ندوة مهام رجال الشرطة بين الإنسانية والواجب الوطني
ندوة مهام رجال الشرطة بين الإنسانية والواجب الوطني

نظم مركز إعلام دمنهور، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة أميرة الحناوي بالتعاون مع مديرية أمن البحيرة، ندوة توعوية موسعة حول ' مهام رجال الشرطة بين الإنسانية والواجب الوطني '.

ندوة مهام رجال الشرطة بين الإنسانية والواجب الوطني

حاضر في الندوة الدكتورة أمل زكريا عضو مجلس النواب ومقرر المجلس القومي للطفولة والأمومة والمقدم الدكتور أحمد كركيت مدرب بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، والدكتورة شيماء حلمى مدرس علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة دمنهور وبمشاركة عدد من القيادات الشرطية.

تحية إجلال وتقدير لرجال الشرطة البواسل

بدأت فاعليات الندوه بتحية إجلال وتقدير لرجال الشرطة البواسل الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل أمن وأمان الوطن و الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن فعيد الشرطة ليس عيداً لرجال الشرطة فحسب بل لشعب مصر جميعاً.

وتناولت الندوة أهمية دور رجال الشرطة في الدولة فهم الأساس لتقوية عزيمة أي دولة و البوابة الحديدية التي لا يستطيع أي دخيل أن يفكر في العبور منها إلى الوطن.

تعظيم منظومة حقوق الإنسان

كما تناولت دور وزارة الداخلية فى تعظيم منظومة حقوق الإنسان بكافة القطاعات الشرطية باعتبارها أحد الركائز الأساسية بالمنظومة الأمنية وكذا اهمية المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية والهدف منها من خلال قطاعاتها المختلفة و الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين خاصة كبار السن وذوى الهمم.

بالاضافة الي دور إدارة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل وما تقوم به من التصدى لحالات العنف بكل شدة وأنه لا مجال للتهاون فى حقوق وحرية اى مواطن ويأتى ذلك فى إطار دعم وزارة الداخلية لحقوق السيدات وتقديم كافة أوجه الدعم النفسى والمجتمعى للسيدات والفتيات اللاتى يتعرضن للعنف وكذلك الطفل.

جاء ذلك بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ 71 للشرطة المصرية، وحرصا على نشر الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية لمؤسساتها المختلفة والترابط والتكامل بين المؤسسة الأمنية والمجتمع المدني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو