اعلان

بوكيه حمام وممبار.. «أميرة» تحتفل بـ عيد الحب على طريقتها الخاصة: «متوقعتش أكون تريند»

فتاة تصنع بوكيه "حمام والممبار" بدلًا من الورد
فتاة تصنع بوكيه "حمام والممبار" بدلًا من الورد
كتب : مي كرم

يقدم كل شخص هدية عيد الحب لشريك حياته، أو المقربين له مثل الأشقاء أو الأصدقاء وغيرهم من المحبين لبعضهم، وكل شخص يحتفل على طريقته الخاصة وحسب إمكانياته المادية، واعتاد المحبين في تقديم الهدايا بالمناسبات على شرائها جاهزة من المحال وتختلف باختلاف الأذواق أو ما يحبه حبيبه.

في هذا السدد، ظهرت فتاة عشرينية غيرت تلك العادة باستبدال الهدية في عيد الحب بطريقة مختلفة، حيث كانت الهدية مأكولات شهية بدلا من الورود أو الدباديب.

فتاة تصنع بوكيه 'حمام والممبار' بدلًا من الورد

فتاة الشرقية صاحبة بوكيه الحمام والممبار: فرحانة بنجاح الفكرة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورًا لفتاة عشرينية، صنعت هدية عيد الحب بطريقة مختلفة عبارة عن بوكيه يحتوي على عدد من المأكولات الشهية عبارة عن 'ممبار وكفته وحمام وفراخ مشوية'، أعدتهم على الفحم وزينته بالشيكولاتة وشريطة حمراء وهو اللون المفضل لهدايا عيد الحب، إذ نال إعجاب المتابعين بفكرة تقديم الهدية وانهالت التعليقات بالمزاح علي فكرة الهدية.

قالت أميرة أبو العلا، 27 عامًا، مقيمة بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، لـ'أهل مصر'، إنها علة علاقة وطيدة بزوجة شقيقها على مدار 17 عامًا، ومع اقتراب عيد ميلادها فكرت بتقديم هدية لها بشكل مختلف تحبه وينال إعجابها.

وأضافت 'أميرة'، أنه جاءتها فكرة إعداد هدية لها من خلال تجهيز وطهي عدد من الأكلات المفضلة لديها وتقديمها لها على شكل هدية بدلًا من وضعها بأطباق الطعام، وبدأت بتجهيز 4 أصناف داخل مطعم تمتلكه هي وشقيقها عبارة عن 'فراخ مشوية وكفته وحمام وممبار' وتزينهم بالشيكولاتة وأوراق الهدايا وتقديمه لها بعيد ميلادها لينال إعجابها.

بوكيه 'حمام والممبار'

ولفتت الفتاة العشرينة، إلى أن فكرة تقديم الهدية بالطريقة التي أعدته نالت إعجاب صديقاتها ومعارفها بعد نشر صورة الهدية على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وبدأت تستقبل طلبات لنفس طريقة الهدية في عيد الحب أو 'الفلانتين'.

وأعربت' أميرة' عن سعادتها بإعجاب الجميع بفكرتها في تقديم الهدية، وأنها لم تكن تتوقع بما حدث من تداول للصورة التي نشرتها وجعلت منها 'تريند' وحديث الجميع عنها بهذا الشكل.

بوكيه 'حمام والممبار'

بوكيه 'حمام والممبار'

بوكيه 'حمام والممبار'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً