اعلان

جامعة الفيوم تعلن إقامة معارض للمنتجات التراثية بالتعاون مع المحافظة

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

أعلنت جامعة الفيوم، اليوم الخميس، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن فتح باب التقدم للمشاركة في معارض الترويج للمنتجات التراثية وذلك بالمشاركة مع محافظة الفيوم والتي تقام خارج نطاق المحافظة.

رئيس جامعة الفيوم

الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم

طريقة التقديم للمشاركة في المعرض

وقد ناشدت الجامعة، السادة منتسبي جامعة الفيوم (أعضاء هيئةالتدريس، والعاملين، والطلاب) الذين لديهم الرغبة في المشاركة في المعارض، أو من لديهم حرف يدوية أو تراثية ولديهم الرغبة في تطويرها أو تسويقها أو تدريب آخرين عليها، أو من لديهم الرغبة في تعلم الحرف اليدوية أو التراثية، إرسال البيانات الشخصية مستوفاة (الاسم، رقم التليفون، الرقم القومي، نوع الحرفة أو المهارة) في موعد غايته ٢٠٢٢/٢/٢٨.

جامعة الفيوم تعلن فتح باب تقديم الالتماسات بشأن نتائج الامتحانات

وفيما سبق أعلنت جامعة الفيوم عن فتح باب تقديم الالتماسات بشأن نتائج الامتحانات بجميع كليات الجامعة، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، والأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

جامعة الفيوم تعلن عن فتح باب تقديم الالتماسات إلكترونيًا

وبينت الجامعة أنه تم فتح تقديم الالتماسات إلكترونيا بشأن نتائج الامتحانات بجميع كليات الجامعة، حيث تم تقديم عدد (655) التماسا حتى الآن. ويشرف على التقديم، الدكتورة رانيا أبو السعود، المدير التنفيذي لمركز معلومات الجامعة، والدكتور ة شيماء يوسف، مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية، والدكتورة ريهام مصطفى، نائب مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية.

وفي هذا الصدد، ناشدت الجامعة في بيان لها، الطلاب الراغبين في تقديم الالتماس الدخول على الرابط التالي: http://online-services.fayoum.edu.eg/FuOnlineServices/Students/SubjEltemas.aspx لتقديم الالتماسات.

WhatsApp
Telegram