اعلان

محافظ القليوبية: فتح الطريق الزراعي بالاتجاهين بعد رفع كوبري المشاة

فتح الطريق الزراعى بعد رفع كوبرى المشاة
فتح الطريق الزراعى بعد رفع كوبرى المشاة

أعلن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، إعادة الحركة المرورية بالطريق الزراعي بالاتجاهين اتجاه بنها والمؤسسة، إثر سقوط كوبرى مشاة الثلاجة بمنطقة ميت نما على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة.

فتح الطريق الزراعى بعد رفع كوبرى المشاة

سيولة مرورية بعد رفع الكوبري

وتابع محافظ القليوبية واللواء مهندس حسام الدين مصطفى رئيس هيئة الطرق والكباري علي أرض الواقع لأعمال رفع كوبري المُشاة (الثلاجه) بنطاق حي غرب شبرا الخيمة.

فيما أوضح 'الهجان' بأنه تم الدفع بأربعة أوناش حمولة ٢٠٠ طن و١٢٠ طن تابع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وحمولة ١٦٠ طن و١٢٠ طن تابعين لشركة المقاولين العرب.

وأشار محافظ القليوبية إلى أن كوبري مُشاه الثلاجة يَزِن ١٢٠طن، وقد تم معاينة موقع الحادث وكوبري الشرقاوية من قبل هيئة الطرق والكباري والمرور وكافة الأجهزة المعنية.

وفي هذا الصدد نسقَّ 'محافظ القليوبية' مع هيئة الطرق والكباري بتشكيل لجنة فورية لإصلاح النيوجيرسي الإنتهاء من إنشاء كوبري مُشاه جديد لسهولة تنقُل المواطنين عليه، هذا ومن المقرر فتح الطريق وعودة الحركة المرورية خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان قد قرر تكليف رئيس حي غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد د تقرير كامل عن سقوط الكوبري .

كان قد انتقل محافظ القليوبية فور علمه في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس، إلى موقع سقوط كوبري مُشاه الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، وتقابل مع قوات الشرطة والهيئة العامة للطرق والكباري المتواجدين في مكان الحادث.

وأوضح 'المحافظ' أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاة، وقد تم بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها، مشيراً إلي أنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغ في حوالي الساعة ٣:٣٠ فجر اليوم الخميس بسقوط كوبري مُشاه الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة دون وقوع خسائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب