اعلان

بعد رفع حطام كوبرى مشاه الثلاجة.. محافظ القليوبية: انتظام المرور بالطريق الزراعى

سيولة الحركة المرورية
سيولة الحركة المرورية

تابع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، انتظام الحركة المرورية بطريق مصر إسكندرية الزراعى، اتجاه بنها والطريق المقابل اتجاه المؤسسة، إثر سقوط كوبرى مشاه الثلاجة بمنطقة ميت نما علي الطريق الزراعى، بنطاق حي غرب شبرا الخيمة فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس.

سيولة الحركة المرورية

سيولة مرورية

وأوضح 'الهجان' أنه تم الدفع بأربعة أوناش حمولة ٢٠٠ طن و١٢٠ طن تابع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وحمولة ١٦٠ طن و١٢٠ طن تابعين لشركة المقاولين العرب.

سيولة الحركة المرورية

متابعة الحركة المرورية

وأشار محافظ القليوبية إلي أن كوبري مُشاه الثلاجة يَزِن ١٢٠طنا، وقد تم معاينة موقع الحادث وكوبري الشرقاوية، من قبل هيئة الطرق والكبارى والمرور وكافة الأجهزة المعنية.

سيولة الحركة المروريةحركة المرورية بالزراعى

كوبري مشاة جديد

وفي هذا الصدد نسقَّ محافظ القليوبية مع هيئة الطرق والكباري بتشكيل لجنة فورية لإصلاح النيوجيرسي والانتهاء من إنشاء كوبري مُشاه جديد لسهولة تنقُل المواطنين عليه، هذا ومن المقرر فتح الطريق وعودة الحركة المرورية خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان قد قرر تكليف رئيس حي غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن سقوط الكوبري .

سقوط بلا خسائر في الأرواح

كان محافظ القليوبية انتقل فور علمه في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر أمس الخميس، إلي موقع سقوط كوبري مُشاة الثلاجة علي الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، وتقابل مع قوات الشرطة والهيئة العامة للطرق والكباري المتواجدين في مكان الحادث.

وأوضح 'المحافظ' أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاة ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاه وقد تم بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها، مشيراً إلي أنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغ في حوالي الساعة ٣:٣٠ فجر أمس الخميس بسقوط كوبري مُشاه الثلاجة علي الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمه دون وقوع خسائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج