اعلان

فريق «مسار إجباري» يتألق على مسرح أوبرا دمنهور

فريق مسار إجباري يتألق على مسرح أوبرا دمنهور
فريق مسار إجباري يتألق على مسرح أوبرا دمنهور

وسط حشد كبير من الجمهور، أحيّت فرقة مسار إجباري، مساء الجمعة، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور، وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على ضحايا زلزال سوريا وتركيا.

فريق مسار إجباري يتالق على مسرح أوبرا دمنهور فرقة مسار إجباري

قدمت الفرقة أشهر أعمالها

وقدمت الفرقة مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية التي تتميز بها ومنها: 'شيروفوبيا - زيك أنا - تقع وتقوم - صاحب - لو كنت عارف- ياريتك معايا - لو كنت عارف - نهايات الحكايات - حاوى - فاكرة - شكرا على الأسامى - رغم المسافة - مساومات - عطشان - مطلوب حبيب - أول مرة ألاقى صاحب - مكتوب عليك - كانت حتفرق في الوداع - الليلة الكبيرة - أنا هويت - صباحك'.

ولاقى الحفل إعجاب جميع الحاضرين الذين انتظروا فى بهو الأوبرا، بعد الحفل من أجل الترحيب مع أعضاء الفرقة والتقاط الصور معهم، واستطاع فريق مسار إجباري أن يمزج بين موسيقى الروك والجاز والتراث الغنائي المصري بشكل مبهر لجميع المستمعين.

جدير بالذكر، أن الفريق يضم كلا من: 'أحمد حافظ، وأيمن مسعود، وهانى الدقاق، ومحمد صيام، وتامر عطاالل'ه، وقدم الفريق 4 ألبومات والعديد من الأغاني المنفردة، وفي عام 2014 حصل الفريق على جائزة (Middle East Music Award) كأفضل فريق غنائي، كما أن الفريق اهتم منذ بدايته بالقيام بجولات في أماكن مختلفة، فشارك الفريق في مهرجانات في أوروبا.

كما قدم عروضا في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك في مهرجانات إفريقية في تنزانيا، وقدم عروضا في العديد من الدول العربية وشمال إفريقيا، واشترك الفريق في عدة أفلام منها فيلم حاوي، وفيلم ميكروفون وبعض الأفلام التسجيلية.

كما شارك الفريق مع جماعة المسرح البديل في تقديم عرض «سطور من دفاتر مصر» وهو عرض يدمج الحكي بالموسيقى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين