اعلان

مصرع فتاة حرقا في قنا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقيت فتاة. مصرعها، اليوم السبت، إثر نشوب النيران بجسدها داخل منزلها في بقرية المخزن التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى قفط المركزي.

جثة

مصرع فتاة نشبت في جسدها النيران بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع فتاة إثر نشوب حريق بجسدها، في قرية المخزن بمركز قوص.

وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع حنان.س.ع، 17 عامًا، مقيمة قرية المخزن في مركز قوص، إثر نشوب حريق بجسدها في قرية المخزن بمركز قوص.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى. قفط المركزي، تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة