اعلان

مصرع وإصابة 13 شخصًا في حادث مروع بالفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين مجموعة سيارات، بطريق 'القاهرة_أسيوط' الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 11 آخرون.

حادث

إسعاف

حادث مروع يسفر عن مصرع وإصابة 13 شخصًا بالفيوم

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الاسعاف وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين عدد من السيارات بطريق'القاهرة_أسيوط' الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري أبو صير،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث.

وبالمعاينة تبين أنه أثناء تواجد عدد من السيارات وإذ بسيارة تصدم بالآخرة ولم يتمكن قائدي السيارات الآتية من الخلف السيطرة على سياراتهم أسفر ذلك عن الحادث لينتج عنه مصرع شخصين، وإصابة 11 آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

14 مصابًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

وكان قد شهد طريق 'القاهرة أسيوط'، الصحراوي الغربي، حادث انقلاب سيارة ميكروباص أسفر عن إصابة 14 شخصًا، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، بالقرب من نزلة الطريق الإقليمي، المتجه إلى أسيوط.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقلت قوات الأمن، برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 14 مواطنًا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر