اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب سيارة ميكروباص وتقديم خدمات علاجية لـ1862حالة

اخبار المنيا اليوم
اخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قوافل صحة المنيا

"صحة المنيا" تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1862 حالة فى قرية برطباط بمركز مغاغة

تواصل مديرية الصحة بالمنيا تنفيذ القوافل الطبية والعلاجية المتنوعة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، حيث تجوب القوافل الطبية مختلف ربوع المحافظة تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بهدف الوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجاً.

أوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أن المديرية نفذت قافلة طبية وعلاجية بقرية برطباط التابعة لمركز مغاغة خلال يومي 20 و 21 من فبراير الجارى ، حيث تم الكشف الطبي على 1862 حالة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

إصابة 15 شخصًا إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بالمنيا

أصيب 15 شخصًا إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب مدخل قرية تونا الجبل التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي.

«المعلم رضا» أشهر صانع فوانيس من الجريد بالمنيا: «الناس بتحب عادات زمان وبراعي ظروفهم»

أجرى موقع أهل مصر بثُا مباشرًا من داخل قرية الروضة التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا تحت عنوان ' الواحد بعشرين جنيه'.. المعلم رضا أشهر واحد بيعمل فوانيس رمضان من الجريد في المنيا: براعي ظروف الناس'.

وقال رضا عبد المالك، صانع فوانيس رمضان من جريد النخل، أنه ورث المهنة عن والده وجده معقبا' طلعت لقيتهم كلهم بيشتغلوا في شغل الجريد فحبيت المهنة واشتغلت زيهم'.

حالة الطقس اليوم الأربعاء في المنيا: شديد البرودة ليلا

تشهد محافظة المنيا اليوم الأربعاء ، الموافق 22 من شهر فبراير 2023، طقسًا مستقر، حيث يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا مع انخفاض في درجات الحرارة ليلا على كافة أنحاء مراكز المحافظة، مع نشاط لحركة الرياح.

من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم الخميس في عروس الصعيد، 22 درجة نهارًا ، فيما تسجل درجة الحرارة الصغرى 8 درجات ليلًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً