اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة سيدة الفيوم المذبوحة داخل منزلها

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

كشفت تحريات المباحث والتي قادها المقدم محمد بكري مفتش المباحث، والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث مركز إطسا، وتحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة.

جثة

جثة

تفاصيل جديدة في واقعة سيدة الفيوم المذبوحة داخل منزلها

وأكدت التحريات أن زوج السيدة هو من الجاني، حيث أنهى حياة زوجته «ذبحا بسكين»، وذلك بسبب مطالبتها له بالإقلاع عن تعاطي المواد المخدرة والبحث عن عمل.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز أطسا، يفيد بالعثور علي جثة ربة منزل مذبوحة داخل منزلها بقرية دفنو وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها.

تشكيل فريق بحث

وعقب ذلك تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء ياسر صلاح، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، وبقيادة المقدم محمد بكري، مفتش المباحث، والرائد أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث مركز شرطة اطسا، وتبين من التحريات أن المجني عليها «دينا.إ.م» 25 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية دفنو، وبسبب مشادة كلامية نشبت بينها وبين زوجها نتيجة مطالبته بعدم تعاطيه المخدرات والبحث عن عمل لتدبير احتياجات الأسرة، تطورت المشادة الكلامية إلى قيام الزوج «محمد .ج .ش» 34 سنه عاطل بالإعتداء عليها واستل سكيناً من المطبخ وذبحها من رقبتها وفر هاربا.

انتداب الطب الشرعي

وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعى لتشريح الجثة وتحديد اسباب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»