اعلان

"أنا قتلت مراتي".. صعيدي يطعن زوجته الشابة ويسلم نفسه للشرطة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت ربة منزل، اليوم الجمعة، بطعنات آلة حادة 'سكين' على يد زوجها، بسبب خلافات زوجية، في عزبة حامد التابعة لمركز في محافظة قنا، وقام بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.

صورة أرشيفية

طعنات قاتلة

تلقى اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم شرطة قنا، يفيد بورود بلاغ من مستشفى قنا العام باستقبال ربة منزل مصابة بطعنات آلة حادة 'سكين'.

على الفور انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى، وتبين إصابة ا.ح.ف، 26 عامًا، بطعنات آلة حادة 'سكين' على يد زوجها، بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأوضحت التحريات، أن المتهم في الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى محمود.ع.ن، 37 عامًا، اعتدى على زوجته وقام بطعنها بسكين، بسبب خلافات أسرية بينهما، وسلم نفسه للأمن قائلًا: 'أنا قتلت مراتي'.

نقل المصابة إلى المستشفى

جرى نقل المصابة إلى مستشفى قنا العام، وتم وضعها تحت العناية الطبية بالمستشفى، لحين استقرار حالتها الصحية، قبل أن يتقرر تحويلها إلى إحدى المستشفيات بمحافظة أسيوط لخطورة حالتها، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram