اعلان

مكتبة المحاميد قبلي بالأقصر تستعرض دور الدولة في دعم الثروة الحيوانية

المحاضرة
المحاضرة

عقدت مكتبة الطفل والشباب بالمحاميد قبلى التابعة لقصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان'دور الدولة فى دعم الثروة الحيوانية' تحدث علاء الأمين عن سياسية الدولة فى الدعم وتوفير القروض لصغار المربين والرعاية البيطرية.

المحاضرة

ونظم قصر ثقافة حسن فتحى محاضرة بعنوان

'العدالة الإجتماعية' والذي أوضحت سعاد أحمد عباس، فيها تعريف العدالة الإجتماعية وتعزيزها والرؤية الإستراتيجية للعدالة الإجتماعية وصورها فى مصر، بينما قدم بيت ثقافة الأقالتة محاضرة بعنوان 'قيمة الأمن في الوطن' تحدث محمد محمد الصادق عن أهمية أحساس الإنسان بالأمن والأمان ويساعد الأمن علي الإستثمار والنمو الإقتصادي.

وأقام قصر ثقافة الطارف محاضرة بعنوان 'الحرف البيئية المهددة بالإنقراض' تحدث سيد صدقى عن الحرف البيئية والتراث والطبيعة وكيفية الحفاظ على الحرف البيئية، بالإضافة إلى ذلك نفذت ورشة الباستر نحت علي حجر البازلت تنفيذ حسان علي محمد.

وقدم قصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان 'ماهية الإخراج في المسرح وعوالمه' تحدث المخرج المسرحي كريم الشاوري عن الإتجاهات الحديثة في الإخراج المسرحي في الجانب الأدبي والعلمي في أوربا وأنواع المذاهب في الأدب 'الكلاسيكي، الرومانسي، الواقعي'، بجانب ذلك أعدت أمسية شعرية للشاعر شعبان شلبي ألقى قصيدة'زمن الأرانب'، ونفذت ورشة تزيين أقلام نفذتها مشيرة محمد طلعت هاشم.

أعدت مكتبة الطفل والشباب بالرياينة أمسية شعرية للشاعر على حسان ألقى قصيدتى 'تسمية، امتهان'، بالإضافة إلى ذلك أعد دورى ثقافي مع للأطفال أسئلة فى المعلومات العامة أداره محمد عبده، بجانب ذلك أقامت مكتبة النمسا الثقافية ورشة حكى بعنوان 'الحمار الشقى' تأليف خالد عبدالعاطي تناولت خلالها منال عبدالرسول أن الأنانية مبدأ سيئ وعدم التوجيه السليم من الأم وتجاهل الأفعال السيئة يؤدى إلى الوقوع في الخطأ والتمسك بالعند يؤدى إلى العقاب الشديد، وأعد قصر ثقافة الطفل عرض فنى لفرقة كورال الأطفال تدريب حجاج أحمد على.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً