اعلان

جنازة مهيبة وحزن عميق بقنا لوفاة شاب مكافح في انقلاب دراجة بخارية

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية حاجر دنفيق، في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، عقب سماعهم نبأ وفاة شاب ، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، أمس السبت، والذي أسفر عن مصرعه وإصابة آخر، خاصة أن الشاب كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

استلام جثة الفقيد

واستلم ذووه الجثة، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز نقادة، وسط دعوات من الأهالي بأن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

الشاب المتوفى

شاب طيب وشهم

وقال أحد أهالي القرية لـ«أهل مصر»، إن الشاب 'محمد فايز عبدالستار' يبلغ من العمر 27 عامًا، ابن قرية حاجر دنفيق بمركز نقادة، تعرض لحادث سير نتيجة انقلاب دراجة نارية في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن وفاته في الحال.

وأضاف: أن الشاب صاحب محل موبايلات وأثناء ذهابه إلى مكان عمله في مركز نقادة، تعرض لهذا الحادث الذي أسفر عن وفاته، مؤكدًا أن أهالي قرية حاجر دنفيق والقرى المجاورة بمركز نقادة، وكل من سمع بخبر وفاة «محمد»، أصابه الحزن الشديد.

تشييع جثمانه

وأشار إلى أن ذويه استلموا جثمانه، وتم تشييعه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي قريته والقرى المجاورة بمركز نقادة، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

حزن في قريته

وفي سياق متصل، تداول أهالي قرية حاجر دنفيق صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

بداية الواقعة

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، تلقت بلاغًا يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية في مركز نقادة جنوب المحافظة، ما أسفر عن مصرع محمد فايز عبدالستار 27 عامًا، وإصابة عبدالله أحمد صادق، وجرى نقلهما إلى مستشفى طوخ بنقادة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً