اعلان

إصابة 10 أشخاص بينهم 7 طلاب في انقلاب ميكروباص بسوهاج (صور)

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مصابي الحادث
رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مصابي الحادث
كتب : أهل مصر

توجه الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، منذ قليل، لتفقد حالات المصابين فى حادث طريق جهينة، وذلك بالمستشفى الجامعى، حيث اطمأن بنفسه عن تواجد كل الطاقم الطبى والتمريضى، وتوافر كافة المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

مصابي الحادث

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مصابي حادث جهينة

وقال رئيس الجامعة، إن حالات الإصابات الناتجة عن الحادث الذى وقع على الطريق الصحراوى الغربى، إثر انقلاب سيارة ميكروباص أجرة أثناء توجهها من مركز جهينة إلى مدينة سوهاج الجديدة، والتى استقبلها مستشفى الجامعة بلغت 10 حالات، منهم طالب و6 طالبات من طلاب كليات المقر الجديد للجامعة، إضافة إلى السائق و2 آخرين من غير منتسبي الجامعة.

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مصابي الحادث

وأوضح الدكتور أحمد جاب، مدير المستشفى الجامعي القديم، أنه تم على الفور إجراء الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة وتلقي العلاج للمصابين، حيث أن حالات الإصابات التي استقبلها المستشفى تم تشخيصها كالآتي، إصابة 5 حالات - من الطلاب - بجروح، وكدمات، وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، و الـ5 حالات الأخرى اشتباه كسور.

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على مصابي الحادث

وخلال تفقده للمصابين، شدد رئيس الجامعة، على توفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة وتسخير كل الإمكانات لعلاج المصابين، إلى أن يتم شفائهم وتجاوز تداعيات تلك المحنة التي تعرضوا لها، مؤكداً أن جميع المصابين حالياً حالاتهم الصحية مستقرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة