اعلان

شهيد لقمة العيش بالغربة.. قصة مؤثرة لـ وفاة شاب قناوي بسكتة قلبية في السعودية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة قنا حالة من الحزن بسبب وفاة شاب في السعودية إثر إصابته بسكتة قلبية، يُدعى وافي عبدالحكيم فهمي، شهيد الغربة، البالغ من العمر 34 عامًا، ابن قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

الشاب المتوفى

وفاة شاب بسكتة قلبية في السعودية

خيم الحزن على أهالي قرية كوم البيجا عقب سماعهم نبأ وفاة 'وافي'، إثر إصابته بسكتة قلبية بدولة السعودية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء حدادًا على 'شهيد الغربة'، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

حزن في قريته

قال لطفي الكومي، مؤسس المبادرة الخيرية لشباب كوم البيجا، من أهالي كوم البيجا، لـ'أهل مصر'، إن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة أحد شباب القرية 'وافي عبدالحكيم فهمي،'، البالغ من العمر 34 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية بالمملكة العربية السعودية، تاركًا خلفه 3 أطفال أكبرهم عمره لا يتجاوز الـ7 سنوات، وطفلًا صغيرًا لم يراه حتى وفاته.

الشاب يمتاز بالسيرة الطيبة وحسن الخلق

وأضاف: أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد 'وافي' بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

حزن على مواقع التواصل

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي 'شهيد الغربة'، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟