اعلان

طوله 500 متر.. ممر شرفي في وداع موجهة للعلوم الشرعية في قنا

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظّم معهد فتيات السليمات الإعدادي الثانوي بمركز أبوتشت في محافظة قنا، بقيادة الشيخ محمود محمد علي، شيخ المعهد، حفلًا لتكريم 'شهيرة عبدالرحمن حنفي أبوعايد'، موجه العلوم الشرعية بإدارة أبوتشت الأزهرية، لبلوغها سن التقاعد.

جانب من التكريم

ممر شرفي في وداع موجهة علوم شرعية بأبوتشت

ووقفت طالبات المعهد في صفين متقابلين، لعمل ممر شرفي يبلغ طوله نصف كيلو متر تقريبًا، لوداع السيدة الفاضلة، لتمر بينهما وبجوارها شيخ المعهد، وسط تصفيق حار من الطالبات الذي عم محيط المكان، وذلك تكريمًا وتقديرًا وعرفانًا بجهودها في خدمة العملية التعليمية، وإدخال الفرحة والسرور على نفسها.

جانب من التكريم

مثال للعطاء والتفاني في العمل

قال الشيخ محمود محمد علي، شيخ المعهد، أننا لا نجد الكلمات التي تعبر عن الامتنان والشكر لفضيلة الموجهة القديرة شهيرة أبوعايد، وذلك لما شاهدناه منها من عطاء ومعاملة حسنة خلال فترة عملها سواء عميدة للمعهد أو موجهة للعلوم الشرعية بإدارة أبوتشت الأزهرية، وهي مثال للعطاء، والإخلاص، والتفاني في العمل، متمنيًا لها حياة مقبلة مليئة بالحيوية والسعادة والصحة والعافية.

جانب من التكريم

أمي الثانية

وأضاف كارم عبدالموجود محمد، معلم أول العلوم الشرعية بمعهد فتيات السليمات الإعدادي الثانوي، ومشرف الإذاعة ومنسق الحفلات في المعهد، أنني كمعلم علوم شرعية والسيدة الفاضلة شهيرة أبوعايد، موجهتي للعلوم الشرعية أنني لم أشعر يومًا أنها موجهتي فقط بل كانت أمي الثانية؛ نظرا لما وجدته منها من مودة وحسن تعامل معي ومع باقي الزملاء في جميع المعاهد، مؤكدًا أنه في غاية الأسى؛ لأنها ستترك العمل لبلوغها سن التقاعد، لكنها ستظل موجودة بيننا لأنها أمنا الثانية.

جانب من التكريم

سعيدة جدًا بهذا التكريم

ومن جانبها، وجهت شهيرة أبوعايد، موجه العلوم الشرعية بإدارة أبوتشت الأزهرية، الشكر لشيخ المعهد وجميع العاملين بالمعهد، متمنية لهم التوفيق والنجاح الدائم، مؤكدةً أنها سعيدة جدًا بهذا التكريم الذي أدخل البهجة والسرور على نفسها، رغم حزنها لأنها ستُفارق عملها الذي قضت فيه سنوات طويلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)