اعلان

اختناق أسرة بينهم طفل رضيع في تسرب غاز بالفشن

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، إصابة أسرة بحالة من الاختناق بينهم طفلة رضيع إثر ادعاء تسريب غاز بداخل منزلهم بمنطقة الفوريقه بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

إصابة أسرة بالاختناق لتسرب الغاز بمنزلهم بقرية الفوريقه بالفشن

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

بجهز | ماذا تفعل عند حدوث تسريب غاز في منزلك؟

تسريب غاز

اختناق أسرة بقرية الفوريقه بالفشن ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث إصابة 4 أشخاص بينهم طفل من أسرة واحدة بعد تعرضهما لاختناق بادعاء تسرب غاز داخل منزلهم بمنطقة «الفوريقة» بمدينة الفشن جنوب محافظة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقلهم إلى أقرب مستشفى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة، للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

أسماء المصابين بحادث تسرب الغاز بقرية الفوريقه بالفشن ببنى سويف

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، 4 مصابين بينهم طفلة صغيرة بحالة من الاختناق لتسرب الغاز بداخل منزلهم وهم :إسلام.م.ا، 22 سنة، ، و مها، 18 سنة، و«كريمة.ع» 37 سنة، «أنس.إ» يبلغ من العمر شهرين، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً