اعلان

وفاة طالب جامعي خلال رحلة مأساوية إلى الإسكندرية.. وحقوق قنا تنعيه

الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

شهدت قرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة طالب بكلية الحقوق بقنا في حادث انقلاب ميكروباص أثناء ذهابه لمحافظة الأسكندرية، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الطالب المتوفى

حزن على وفاته

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز أبوتشت عقب سماعهم نبأ وفاة الطالب إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أثناء سفره الى محافظة الأسكندرية، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

الطالب المتوفى

وفاة طالب في حادث سير

وقال أحد أقاربه لـ«أهل مصر»، إن الطالب إسماعيل أمين أبوزيد، بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق بقنا جامعة جنوب الوادي، مقيم بقرية النواهض في مركز أبوتشت، تعرض لحادث انقلاب سيارة ميكروباص أثناء سفره الى محافظة الإسكندرية، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة.

حسن الخلق والرجولة

وأضاف: أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد 'اسماعيل' بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

تشييع جثمانه

وأشار إلى أن تم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة، في مشهد مهيب حضره المئات من أهالي مركز أبوتشت، حيث كانت جنازته كبيرة، لما يتمتع به من الطيبة وحسن الخلق، والشهامة.

حزن على فراقه

وفي سياق متصل، تداول أهالي قريته والقرى المجاورة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، حيث قال أحدهم: 'يا وجع القلب عليك يا زينة الشباب'.

نعي كلية الحقوق

ونشرت كلية الحقوق بقنا نعيًا للطالب الفقيد، جاء نصه: 'بمزيد من الحزن تنعى أسرة كلية الحقوق، الدكتور محمد رشدى عميد الكلية، والدكتور عبد البارى سليمان وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسادة أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة والعاملون، وفاة الطالب إسماعيل أمين أبو زيد، الطالب بالفرقة الثالثة بالكلية، والذى توفى إثر حادث أليم، للفقيد الرحمة والمغفرة، وألهم أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً