اعلان

شبورة مائية صباحاً.. حالة الطقس اليوم الخميس 2 مارس 2023 بالبحيرة

شبورة مائية صباحاً في البحيرة
شبورة مائية صباحاً في البحيرة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة مشمس نهارًا، بارد ليلاً على أغلب انحاء محافظة البحيرة .

حالة الطقس

شبورة مائية صباحًا

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس يشهد شبورة مائية صباحًا، ونشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق لفترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط

ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر المتوسط، معتدلة وإرتفاع الموج فيه من 1.5 : 2 متر، على أن يكون إتجاه الرياح جنوبية شرقية : شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة

وعن درجات الحرارة المتوقعة ليوم الخميس توقع خبراء الأرصاد الجوية ان تكون العظمى 32 درجة، و الصغرى 16 درجة.

حملة لضبط المعديات المخالفة في مركز الرحمانية بالبحيرة

في سياق متصل.. أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة، تنفيذ حملة للتفتيش على التزام المعديات النهرية باشتراطات السلامة والصحة المهنية.

تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية

واكد الحسينى أبو عيانة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية ان الحملة استهدفت التفتيش على المعديات النهرية، للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية، وتوافر وسائل الإنقاذ، والالتزام بالحمولة المقررة، ومواقيت العمل الرسمية حرصًا على سلامة المواطنين.

استمرار متابعة المعديات النهرية

ومن ناحيتها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على استمرار متابعة المعديات النهرية فى نطاق المحافظة، والتأكد من سريان تراخيصها، وتوافر مقومات الأمن والسلامة داخل كل المعديات، للحفاظ على سلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram