اعلان

6 مصابين في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

حادث تروسيكل
حادث تروسيكل

أدى حادث انقلاب تروسيكل، بطريق'القاهرة الفيوم' الصحراوي، إلى إصابة 6 أشخاص وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث تروسيكل

اسعاف

بلاغ بحادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق 'القاهرة الفيوم' الصحراوى بالقرب من قرية الكعابي والمتجه إلى القاهرة،

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفي الفيوم العام.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث أثناء زفاف عروسين بالفيوم

وكان قد شهد طريق ابوكساه حادث، حيث، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم وقع أثناء زفة عروسين بطريق أبوكساه التابع لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، على إثره أصيب 5 أشخاص من بينهم طفل، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده، تصادم سيارتين ملاكي بطريق ابوكساه.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة ابشواي برئاسة الرائد أنور المصري رئيس المباحث، وذلك رفقة سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه أثناء زفة عروسين اصطدمت سيارتين في موكب الزفاف أسفر ذلك عن إصابة كلا من: 'مدين صوفى قطب حسنين ٣٦ سنة'، 'على أحمد عبدالله آمين ٢٥ سنة'،

الطفل باسم السيد محمد أحمد الشافعى ١٢ سنة'، 'شيماء عيد ربيع رزق ٢٨ سنة، 'ربة منزل

جهاد عيد ربيع رزق ١٩ سنة'، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

WhatsApp
Telegram