اعلان

وفاة طبيب شاب أثناء تأدية عمله داخل مستشفى السنطة بالغربية

اسعاف
اسعاف

شهد مستشفى السنطة العام، محافظة الغربية، وفاة طبيب بطنه، مقيم بالمستشفى، وذلك إثر تعرضه لارتفاع فى سكر الدم، حيث دخل فى غيبوبة، نقل على إثرها للرعاية المركزه بالمستشفى التعليمى بطنطا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

المتوفى

حالة إعياء شديدة وسقوط على الأرض

وكان الدكتور أحمد واصف، طبيب باطني مقيم بمستشفي السنطة المركزى، تعرض أثناء عمله إثر تعرضه لارتفاع مفاجئ في السكر نتج عنه إصابته بغيبوبة وجري نقله إلى العناية المركزة بالمستشفى التعليمي بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة.

يذكر أن المتوفى يبلغ من العمر 31 عاما وطبيب باطني مقيم بالمستشفى، وأثناء عمله وخلال توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي، صباح السبت الماضي شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض مغشيا عليه و دخوله في غيبوبه مفاجئة، وجري توقيع الكشف الطبي على الطبيب وتشكيل لجنة من أطباء المخ والأعصاب والبطني لمعرفه أسباب الغيبوبة المفاجئة وتبين بعد عمل فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المخ تبين إصابة الطبيب المتوفي بارتفاع مفاجئ في سكر الدم وجرى نقله إلى العناية المركزة داخل المستشفى لتوفير كافة العلاجات الطبية اللازمة.

ومن المقرر تشييع الجثمان عقب أداء صلاة الجنازة ظهرا من مسجد الغفران ودفنه بمقابر الششتاوي بمسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً