اعلان

تعرف على أماكن قطع التيار الكهرباء في المنيا اليوم

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، عن فصل التيار الكهربائي بعدة مناطق بمدينة سمالوط اليوم السبت، لوجود أعمال صيانة دوري.

التيار الكهربائي

تعرف على أماكن قطع التيار الكهرباء في المنيا اليوم

وبحسب بيان الوحدة المحلية، فإنه سيتم قطع الكهرباء عن مناطق: شارع هندسة كهرباء سمالوط، مدرسة الإعدادية بنين، مدرسة الثانوية بنات، شارع ناصر، شارع مصر والسودان.

كما سيتم فصل التيار عن المساكن الشعبية بشارع الفولى، ومستشفى القصر الطبي، مخبز رياض البلدي، وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

4.7 مليار جنيه تكلفة مشروعات الكهرباء في المنيا

وفي وقت سابق، استعرضت قناة «الحياة»، تقريرا حول مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» المقامة في مختلف محافظات الوجه القبلي، وتحديدا محافظة المنيا «عروس الصعيد».

وأوضح التقرير: «عروس الصعيد تتجمل، مشروعات قومية في المجالات كافة تجمل وجه المنيا، 6.1 مليار جنيه إجمالي تكلفة قطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة منذ 2014، و12.8 مليار جنيه تكلفة قطاع الطرق والنقل في المحافظة منذ 2014».

وتابع التقرير: «4.34 مليار جنيه إجمالي تكلفة وحدات الإسكان الاجتماعي حتى 2021، 2.1 مليار جنيه إجمالي التكلفة الاستثمارية لقطاع التعليم العالي، 4.7 مليار جنيه إجمالي تكلفة مشروعات قطاع الكهرباء، 6.2 مليار جنيه إجمالي تكلفة قطاع التضامن الاجتماعي».

وتهدف المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية التي من شأنها ضمان حياة كريمة لتلك الفئة وتحسين ظروف معيشتهم.

WhatsApp
Telegram