اعلان

تفاصيل العثور على جثة معلمة بالمعاش بمنزلها ببني سويف

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

قال أحد الأهالي بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، أن من أهم الأسباب التي دفعت إلى وفاة معلمة بالمعاش، عقب العثور على جثتها بداخل منزلها هي السرقة، على حد قوله.

أسباب الواقعة هي سرقة بالإكراه لمعلمة الفشن ببني سويف

وأضاف أن السيدة المتوفية هي 'ألفت' تبلغ من العمر 67 سنة، و شهرتها 'نانا' وتقيم بمنطقة البحر بجوار سان مارك، بمدينة الفشن، وتعمل في تجارة الملابس، ومن المرجح أن تكون أسباب الحادث هي بدافع السرقة بالإكراه، حيث تبين سرقة بعض الفلوس والمصوغات الذهبية الخاصة بها، مشيرًا إلى وجود بعض الإصابات بمنطقة الرقبة، حسبما ذكر في كلامه.

العثور على جثة معلمة بالمعاش داخل منزلها بالفشن

وقد شهد مركز الفشن ببني سويف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، واقعة العثور على جثة معلمة بالمعاش داخل منزلها، إثر وفاتها في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفشن المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفاة ألفت معلمة بالمعاش داخل منزلها بالفشن ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة معلمة على المعاش بداخل منزلها بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة سيدة تدعى ' ألفت، أ' وشهرتها ' نانا ' تبلغ من العمر 67 سنة، معلمة بالمعاش، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، البحث عن ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، والإمساك بالجناة، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح