اعلان

سقوط كابل كهربائي على قطار في محطة بنها بسبب الطقس السئ (صور)

سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنها
سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنها

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مقطع فيديو لسقوط كابل كهربائي على رصيف أحد القطارات بمحطة قطارات بنها في محافظة القليوبية، نتيجة موجة الطقس السيء والأمطار الغزيرة على المدينة مساء أمس، حيث يُظهر الفيديو سقوط كابل كهربائى على رصيف أحد القطارات بالمحطة على المياه ما أثار تخوفات الأهالي، دون حدوث أي خسائر بشرية أو تلفيات.

سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنهالحظة سقوط كابل كهربائي

وتداول الرواد مقطع الفيديو محذرين المواطنين بأخذ حذرهم والابتعاد عن هذا الكابل الكهربائي خوفًا من تعرضهم للخطر نتيجة تلامسه بمياه الأمطار.

سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنهاتوقف القطار

وفي ذات السياق، نفى مصدر بمحطة قطارات بنها بمحافظة القليوبية، سقوط أسلاك أو كابل كهربائى برصيف المحطة عقب موجة الطقس السيء التى شهدتها المدينة بالأمس، منوهاً أنه قد يكون هذا الكابل خارج المحطة، ولكنه لم يتلقى ثمة أى بلاغ بذلك سواء بالمحطة أو خارجها.

سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنهالحظة سقوط الكابل الكهربائي

وكان قد تعرضت قرى ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، مساء أمس، لأمطار غزيرة مسحوبة ببرق على مختلف أنحاء المدينة، وانقطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بالقرى إثر سقوط الأمطار.

سقوط كابل كهربائى على قطار بمحطة بنهاسقوط كابل كهربائي

وأعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حالة الطوارئ بالمحافظة، ووجه رؤساء المدن والمراكز والأحياء برفع حالة الاستعداد القصوى وضرورة تواخى الحذر لمواجهة موجة الطقس السيئ والتنسيق بين جميع الجهات المعنية من مديرية الري وشركة مياه الشرب بالقليوبية وشركة مياه القاهرة الكبرى بالمحافظة.

وأوضح المحافظ، أنه تم التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أى كميات مياه للأمطار.

وتهيب محافظة القليوبية المواطنين بتواخى الحذر أثناء السفر علي الطرق السريعة وتستمر رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة، وإنعقاد غرفة العمليات بشكل مستمر لتلقي بلاغات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج