اعلان

زحام وطوابير على مبادرة لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في بورسعيد

اقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم ..الكيلو ب ١٧٥ جنية
اقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم ..الكيلو ب ١٧٥ جنية

شهد بازار بورسعيد الجديد زحاما كبيرا، وطوابير طويلة من المواطنين لشراء اللحوم، بالتزامن مع انطلاق مبادرة الخير، التي أطلقها أبناء المحافظة 'ولاء وبندق' لبيع بسعر 175 جنيها للكيلو.

اقبال كبير من المواطنين على شراء اللحوم ..الكيلو ب ١٧٥ جنية

وقال حامد بندق، مؤسس المبادرة، إلى أنه يطلق مبادرات مجتمعية منذ 3 أشهر لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بأسعار التكلفة، لدعم جهود الدولة المصرية في توفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، حيث سبق أن أطلق مبادرة لبيع كيلو الأرز بسعر 15 جنيها للكيلو، وجرى بيع 10 أطنان.

وأوضح أنه قام بعملى مبادرة اللحوم هو و 'ولاء أحمد' منذ قرابة شهر، وقررا تنفيذ المبادرة بشراء عجل حي وذبحه وبيعه للمواطنين بسعر التكلفة، وذلك لتشجيع أيضا باقي التجار والمواطنين على إطلاق مبادرات مماثلة بجانب دعم جهود الدولة، مضيفا: 'وجدنا استجابة سريعة من (محمد) أحد الجزارين في بازار بورسعيد الجديد الذي استجاب للمبادرة وساعدنا في شراء عجل بسعر مخفض ثم تطوع بذبحه وتقطيعه وتغليف اللحم، على أن يباع الكيلو بسعر لن يزيد عن 175 جنيها للكيلو، وسنسعى لبيعه بسعر أقل'.

بيع كيلو اللحمة ب ١٧٥ جنية بمبادرة الخير

أوضحت ولاء أحمد، من مؤسسي المبادرة، أنها ليست المرة الأولى التي تطلق مبادرة، وسبق لها إطلاق مبادرة 'أنت فاعل خير' لتوزيع الملابس والمواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالمجان.

وأكدت على أن المبادرة بدأت بعجل واحد وقبل مرور 24 ساعة ارتفع العدد إلى 3 عجول ستكفي حوالي 700 أسرة، بحيث سيسمح بشراء كيلو واحد فقط في حالة التوافد الكبير للمواطنين وزيادة الراغبين في الشراء عن المتاح، معربة عن سعادته بتواصل جزارين معهم راغبين في الانضمام إلى المبادرة فضلا عن تجار سلع غذائية استجابوا لهم وأعلنوا عن تخفيضات.

مبادرة الخير لبيع اللحوم بأسعار مخفضة

و اشادت احدى السيدات بالمبادرة و طالبت تجار بورسعيد ،و رجال الأعمال بضرورة القيام بتلك النوع من المبادرات لمساعدة المواطنين .

WhatsApp
Telegram