اعلان

ضبط 366 كجم لحوم وأسماك غير صالحة بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

أعلن اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل وزارة الطب البيطري مدير المديرية، أن إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم – أقسام الصحة الإدارات البيطرية بالاشتراك مع الجهات المعنية مجالس المدن والرقابة التموينية ومباحث التموين والرقابة الصحية والرقابة الإدارية، نفذت حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

ضبط طن أسماك وجمبري ولحوم مجمدة مخالفة في الزقازيق | الوفد

ضبط 366 كيلو لحوم وأسماك مخالفة

وأسفرت الحملات عن تحرير 27 محضر مخالفة و ضبط 366 كجم لحوم وأسماك مخالفة، بينها 218 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و 100 كجم أسماك و 48 كجم لحوم مصنعة ومجمدة مجهولة المصدر وبدون بيانات.

تم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتوفير غذاء صحي وآمن حفاظاً على صحة و سلامة المواطنين من كافة الأغذية الفاسدة و مجهولة المصدر.

تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض و شوادر بيع اللحوم

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في وقت سابق، أكد على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المعارض و شوادر بيع اللحوم ومحلات الجزارة والمطاعم وثلاجات الحفظ والمصانع وسيارات بيع اللحوم لضبط الأسعار، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية والإشراف على المذبوحات بالمجازر الحكومية ومجازر الدواجن للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج