اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مقتل شاب عشريني بطريقة بشعة

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

مقتل شاب بطريقة بشعة بسبب الخلافات في الشرقية

لقي شاب عشريني مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة، إثر إصابته بطلقات نارية على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم بقرية حانوت التابعة لمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

بلاغ بمقتل شاب

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب علي يد آخرين بعزبة صلاح التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين مقتل الشاب 'لاشين خالد' 23 عامًا مقيم بقرية حانوت مركز كفر صقر، وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين تربصوا له وأطلقوا عليه عدد من الطلقات النارية ولفظ أنفاسه الأخيرة علي إثرها، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي كفر صقر المركزى تحت تصرف النيابة.

أمطار متوسطة الشدة على مراكز ومدن الشرقية

تعرضت محافظة الشرقية لأمطار متوسطة الشدة، مصحوبة بضربات رعدية، على أنحاء متفرقة بمراكز ومدن المحافظة، وسط تغير ملحوظ في درجات الحرارة منذ الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة.

ضبط 366 كجم لحوم وأسماك غير صالحة بالشرقية

أعلن اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل وزارة الطب البيطري مدير المديرية، أن إدارة المجازر و التفتيش على اللحوم – أقسام الصحة الإدارات البيطرية بالاشتراك مع الجهات المعنية مجالس المدن والرقابة التموينية ومباحث التموين والرقابة الصحية والرقابة الإدارية، نفذت حملات تفتيشية لضبط سوق اللحوم والدواجن والأسماك.

ضبط 366 كيلو لحوم وأسماك مخالفة

وأسفرت الحملات عن تحرير 27 محضر مخالفة و ضبط 366 كجم لحوم وأسماك مخالفة، بينها 218 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية و 100 كجم أسماك و 48 كجم لحوم مصنعة ومجمدة مجهولة المصدر وبدون بيانات.

فحص 4423 مواطنًا بمبادرة المقبلين على الزواج بالشرقية

قدمت الفرق الطبية بالمبادرة الرئاسية لفحص المقبلين علي الزواج بمحافظة الشرقية، تحت شعار' 100 مليون صحة'، الخدمة الطبية وفحص 4423 مواطن ومواطنة حتي الآن بالمحافظة، منذ انطلاق المبادرة الرئاسية في نهاية شهر فبراير الماضي، وتم تسليمهم الشهادات الصحية الخاصة بالمبادرة.

مصرع شخص أسفل عجلات القطار في منيا القمح بالشرقية

لقي شخص مصرعه أسفل عجلات القطار، أثناء عبور مزلقان السكة الحديد أمام المطافي في مركز منيا القمح في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

محافظ الشرقية يدعو المواطنين للمشاركة في فعالية "ساعة الأرض"

دعا الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المواطنين بالمحافظة، بضرورة المشاركة غداً السبت من الساعة 8.40 وحتي الساعة 9.30 فى فعالية 'ساعة الأرض' بإطفاء الأنوار غير الضرورية وترشيد استهلاك الكهرباء للحد من ظاهرة الإحتباس الحرارى.

مشاركة محافظة الشرقية في فعالية 'ساعة الأرض'

يأتي ذلك بعدما أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن مشاركة محافظة الشرقية غداً فى فعالية ساعة الأرض بإطفاء الأنوار غير الضرورية عن المنشآت العامة والمصانع والمنازل من الساعة 8.30 :9.30 مساءاً، وذلك للتأكيد على دور المحافظة الرائد فى مجال الحفاظ على البيئة ورفع الوعى حول تغير المناخ لدى المواطنين وتعزيز الإنتماء للبيئة وإعداد جيل جديد من أصدقاء البيئة قادر على إحداث تغير تجاه العادات السلبية على كوكب الأرض لافتاً أن الحدث يُعد رمزا “للوحدة والأمل” في مستقبل أكثر استدامة وفرصة للتعبير عن دعمنا للكوكب الذى نعيش فيه وإصرارنا على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من التغيرات المناخية ، مضيفا أن الهدف الأساسى من إطفاء الأنوار هو توحيد الشعوب فى مهمة حماية الكوكب.

بعد ضبط 100 كيلو دواجن مخالفة.. محافظ الشرقية يغلق شادر لحوم في الزقازيق

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بإزالة شادر لبيع اللحوم والدواجن مقام بمنطقة شرويدة بمدينة الزقازيق، وذلك بعد ضبط لجنة رقابية وتفتيشية من 3 مديريات بالمحافظة أثناء مرورها لـ100 كيلو دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي.

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

أصيب 3 أشخاص بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة يستقلونها في نطاق مدينة الصالحية الجديدة، وتم نقلهم للمستشفي المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج