اعلان

"يا وجع القلب عليك يا إبراهيم".. قصة مؤثرة لوفاة شاب في حادث بقنا

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شهدت قرية كوم مجانين التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب عشريني في حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق نجع حمادي- أبوتشت الزراعي، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

حزن على وفاته

وسادت حالة من الحزن بين أهالي مركز أبوتشت عقب سماعهم نبأ وفاة الشاب 'إبراهيم جمال كمال الدين'، طالب بكلية التجارة جامعة جنوب الوادي، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق نجع حمادي- أبوتشت الزراعي.

الشاب المتوفى

وفاة طالب في حادث سير

وقال أحد الأهالي لـ«أهل مصر»، إن الشاب المتوفى 'إبراهيم جمال كمال الدين'، طالب بكلية التجارة جامعة جنوب الوادي، مقيم بقرية كوم مجانين التابعة لقرية القبلي سمهود في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تعرض لحادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق نجع حمادي- أبوتشت الزراعي، لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة.

الشاب المتوفى

حُسن الخلق والرجولة

وأضاف: أن جميع أهالي القرية يشهدون للشاب الفقيد 'إبراهيم' بالسيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال مدّة حياته، لذا اتشحت القرية حزنًا على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحم الفقيد ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

حزن على فراقه

وفي سياق متصل، تداول أهالي قريته والقرى المجاورة صور الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره مؤكدين أن الشاب كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، حيث قال أحدهم: 'يا وجع القلب عليك يا ابراهيم يا ولدي.. والله إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامه يا حبيبي'.

تفاصيل الحادث

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع ابراهيم جمال كمال الدين، 21 عامًا، مقيم بقرية كوم مجانين في مركز أبوتشت، وإصابة جمال عبد الناصر محمد تغيان، 20 عامًا، مقيم بقرية القبلي سمهود، ومحمود محمد محمود، 18 عامًا، مقيم بقرية كوم مجانين في مركز أبوتشت، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية على طريق نجع حمادي - أبوتشت الزراعي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً